اوبر تتعاون مع بنك الاتحاد لإطلاق أول برنامج حلول للسيارات في الأردن

أعلنت شركة “أوبر” عن إطلاق برنامج حلول السيارات في الأردن في شراكة حصرية مع بنك الاتحاد ، بهدف تزويد شركاء التشغيل بفرصة امتلاك سيارة من اختيارهم من خلال تمويل السيارات التنافسي.

انطلاقاً من التزام شركة Uber بشركائها في القيادة ، تم إنشاء حلول Uber Vehicle استجابة لملاحظات متسقة من شركاء القيادة حول العوائق التي تحول دون الدخول في امتلاك سيارة ، مثل الحدود الائتمانية ، والمدفوعات الهائلة ، وعقود القروض طويلة الأجل.

توفر هذه الشراكة تكلفة تأمين شاملة للسنوات الأربع الأولى بما في ذلك رسوم هيئة النقل والتمويل بنسبة 100٪ وفائدة 5.75٪ على مدى خمس إلى ست سنوات لترقية سيارتها الحالية أو التحول إلى سيارة صديقة للبيئة. إن أي سائق قد أكمل أكثر من 1200 رحلة في درجة لا تقل عن 4.8 درجة يعتبر مؤهلاً. وبصورة تقليدية ، يتوفر لشركاء السائقين خيار التحول إلى جهد سيارات هجين وكهربائي من أجل تشجيع وتشجيع التنقل المستدام.

يتوفر لدى شركاء القيادة خيار تزويد السيارة من أي وكيل ، حيث يسمح البنك للمركبات الجديدة والمستعملة التي قد يصل عمرها إلى عامين. حاليا ، قامت شركة Uber بالفعل بتسليم 50 مركبة في إطار هذه الشراكة.
وقال حمدي طباع ، المدير العام لشركة “أوبر” في الأردن: “في أوبر ، يظل شركاؤنا في القيادة في طليعة عملياتنا ، ومن خلال شراكتنا مع بنك الاتحاد ، نسعى إلى توفير حلول مستدامة طويلة الأجل للسائقين. الذين يرغبون في الاستمرار في الاستفادة من تقنية Uber.
“إن خيارات السيارات الصديقة للبيئة لا تتماشى فقط مع هدفنا المتمثل في جعل 50٪ من المركبات على شبكة أوبر أكثر نظافة بحلول نهاية عام 2018 ، ولكن أيضًا للمساعدة في تحقيق أهداف الطاقة والاقتصاد في الأردن ، وبالتالي تأسيس موطئ قدم قوي داخل “تقاسم الفضاء في المملكة” ، وأضاف الطباع.
بدوره ، قال محمد عثمان ، كبير موظفي الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الاتحاد ، “نحن سعداء بهذه الشراكة حيث أنها تقدم تسهيلات ائتمانية تقدمية لشركاء” أوبر “، مما يسمح لهم بامتلاك سياراتهم وصياغة مستقبلهم. هذا هو جوهر وعدنا لمساعدة عملائنا على تنمية من هم وتحقيق أهدافهم “.
اليوم ، سيتمكن شركاء التشغيل في الأردن والمملكة العربية السعودية ومصر من الاستفادة من برنامج حلول السيارات الذي أدخله مؤخراً شركة Uber ، في حين تخطط الشركة لتوسيع البرنامج ليشمل المزيد من المواقع في جميع أنحاء المنطقة.

عن اوبر
تتمثل مهمة شركة Uber في توفير وسائل نقل موثوقة في كل مكان ، للجميع. لقد تأسسنا في عام 2009 لحل مشكلة بسيطة: كيف يمكنك الحصول على الركوب بلمسة زر واحدة؟ بعد أكثر من عشرة مليارات رحلة في وقت لاحق ، بدأنا في مواجهة تحديات أكبر: الحد من الازدحام والتلوث في مدننا من خلال جذب المزيد من الناس إلى عدد أقل من السيارات ، وتقديم الطعام بسرعة وبسعر مقبول مع شركة Uber Eats ،

أما في الشرق الأوسط ، فإن أوبر موجودة بالفعل في دبي ، القاهرة ، الإسكندرية ، المنصورة ، طنطا ، الغردقة ، دمنهور ، الزقازيق ، الرياض ، جدة ، المنطقة الشرقية ، مكة ، المدينة ، حائل ، القصيم ، الخرج ، ينبع ، -أحساء ، الطائف ، المنامة ، الدوحة ، عمان ، الزرقاء ، إربد ، السلط ، مادبا ، لاهور ، كراتشي ، إسلام آباد ، روالبندي ، فيصل آباد ، جوجرانوالا ، حيدر أباد ، بيروت ، صيدا ، المتن ، وكسروان مع خطط للتوسع في جميع أنحاء المنطقة. لطلب رحلة ، احصل على تطبيق Uber المجاني من App Store أو Google Play على هاتفك الذكي ، أو قم بالتسجيل على uber.com/app. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى