نتنياهو: بقاء قوات الاحتلال في جنوب لبنان مستمر ما دعت الحاجة.. وتعهد بمنع إيران من امتلاك سلاح نووي
جدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأحد، تأكيده أن قوات الاحتلال ستواصل وجودها في جنوب لبنان “ما دعت الحاجة”، مشدداً على أن هذا الوجود يهدف إلى حماية سكان شمال إسرائيل.
وقال نتنياهو، خلال مراسم تأبينية، إن إسرائيل ستبقى في ما وصفها بـ”المنطقة الأمنية” في جنوب لبنان طالما اقتضت الضرورات الأمنية ذلك، مؤكداً أن هذا الالتزام لن يتغير.
وفي الشأن الإيراني، تعهد نتنياهو بمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية، مؤكداً أن أي تطورات سياسية لن تؤثر على هذا الموقف. وأضاف: “لن أسمح لإيران بحيازة أسلحة نووية، ولن يحدث ذلك ما دمت أتولى رئاسة وزراء إسرائيل”.





