اجتماع عن بعد في جامعة الحسين بن طلال لمناقشة عودة الدوام الاداري في الجامعة.

عقد مساء هذا اليوم عبر تقنية زووم اجتماعا لمدراء المراكز والوحدات والدوائر الادارية في الجامعة، برئاسة عطوفة نائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمود البطاح.
في بداية الاجتماع نقل الدكتور البطاح تحيات عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي لجميع العاملين في الجامعة واعتزازه بالمجهودات التي بذلت طيلة فترة الحظر وتمنيات عطوفته لجميع العاملين بالاستمرار في الانجاز والتطوير.
واستعرض البطاح الاجراءات الادارية التي قامت بها الجامعة لمواجهة جائحة كورونا، والاجراءات الوقائية التي تضمن عودة العمل الاداري في جو صحي مناسب حفاظا على صحة الكادر الاداري والعاملين في الجامعة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة أسس عودة الدوام الاداري في الجامعة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 31/5/2020، استنادا للارشادات الاساسية للدوائر الحكومية لوضع خارطة طريق العودة للعمل بعد جائحة كورونا الذي اعده ديوان الخدمة المدنية بالتعاون مع ادارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات/رئاسة الوزراء، ومعهد الادارة العامة بدعم من قبل برنامج دعم الادارة والحكم الرشيد(سيجما) الممول من الاتحاد الاوروبي.
وتم خلال الاجتماع مناقشة اجراءات الوقاية والسلامة العامة الواجب اتخاذها من قبل جميع العاملين وعدم دخول أي موظف للحرم الجامعي قبل خضوعه لفحص الحرارة عن طريق اجهزة فحص الحرارة التي تم توفيرها والتي سيشرف عليها المركز الصحي في الجامعة اضافة لارتداء الكمامات والقفازات طيلة فترة الدوام، والتركيز على ضرورة التباعد الجسدي في المكاتب وداخل حرم الجامعة.
وتم خلال الاجتماع تفويض السادة المدراء تحديد نسبة العاملين في الجامعة بالحد الادنى الذي يضمن سير العمل واستمراره ويضمن عودة تدريجية لجميع العاملين وفق سقف زمني محدد بناء على تطورات الاوضاع الوبائية في الوطن.
[٨:٤٦ ص، ٢٠٢٠/٥/٢٨] ‪+962 7 7827 2868‬: للتكرم بالنشر مع الشكر والتقدير

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى