تلفزيون QLED 2018 الجديد من سامسونج

0 176

تعتمد فلسفة التصميم في هذا  الجهاز  على إخفاء عوامل التشتيت حتى تتمكن من مشاهدة الصور فحسب. لذا، فقد تخلص من الأشياء التي طالما تسببت في تشتيت الانتباه ، مثل الكابلات والأسلاك غير المنظمة، حتى أن الشاشة السوداء لن تظل من عوامل التشتيت في منزلك. إننا نقدم لك حرية المساحة، وحرية المتعة الخالصة.

مع الوضع الديكوري الجديد الذي تم  توظيفه ، يمكنك جعل غرفة معيشتك أكثر أناقة باستخدام عرض محتوى ديكوري أو معلومات مفيدة أو صورك الخاصة على الشاشة. حتى أنك لن تلاحظ وجود التلفزيون على الحائط لشدة اندماجه مع ديكور غرفتك، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل موسيقى خفيفة في الخلفية.

لقد   تم تحقيق العملية البسيطة المتمثلة في تحويل الضوء إلى لون، وجعلناها ميزة خاصة بحق باستخدام Quantum dot technology غير المسبوقة. وبإضافة الضوء إلى مزيج العناصر الأخرى، أصبح لدينا مليار درجة لونية، بحجم لون يصل إلى 100%.

مضت تلك الأيام التي يحتشد فيها الجميع لمشاهدة التلفزيون ومتابعة النظر نحو شاشة صغيرة ومظلمة يصدر عنها أصداء الصوت المزعجة. فلقد حققت سامسونج إنجازًا فريدًا في مجال أجهزة التلفزيون المتطورة لمنح تجربة مشاهدة مريحة، حتى ولو من على بُعد، بشاشته الكبيرة وألوانه البالغ عددها مليار لونًا والتي تجعل الرؤية أقرب ما تكون إلى الواقع. كما أن بإمكانك إدارة جميع أجهزتك بسلاسة أكبر باستخدام جهاز تحكم واحد عن بُعد، فضلًا عن التفاعل مع التلفزيون باستخدام صوتك. وحتى مع جميع هذه الإنجازات، بمقدور التلفزيون QLED 2018 الجديد أن ينسجم مع ديكور منزلك بفضل محاولات سامسونج المتواصلة لإتقان التصميم. المركز الأول في 12 سنة متتالية في بحث السوق الذي أجرته شركة ⓒFuturesource Consulting بشأن أجهزة التلفزيون العالمية

اترك رد

error: Content is protected !!