شاهد MATE 20 LITE الهاتف الجديد من هواوي ماهي مميزاته

0 198

A2Z- يأتي هاتف HUAWEI P20 Lite بالجيل الجديد من شاشة HUAWEI FullView Display حيث  صمّم HUAWEI P20 Lite لحياة أسهل وليرافقك أينما ذهبت.

هذا   الهاتف  يتميّز بإطار مدمج وأنيق، وبشاشة عرض كاملة Full HD بحجم 5.84 بوصة ويمتاز بالوان  جذابة  فهو  متوفر باللون الأزرق الكهربائي اللامع بتركيبته الباهرة التي تعكس الضوء. هاتف HUAWEI P20 Lite   ومتوفر أيضًا في اللون الأسود الليلي الذي يعكس سحر شاشة الـFull HD، واللون الزهري اللؤلؤي.

يتميز هاتف HUAWEI P20 Lite بشاشة ‎2280 x 1080 بتقنية +FHD مع نطاق لوني واسع ‎96% NTSC. وهذا يعني أن كل الصور التي تراها على هذه الشاشة غنية ومفعمة بالحيوية وأدقّ التفاصيل.

له كاميرا أمامية جديدة تتمتع بدقة أعلى، وبفتحة عدسة أوسع. ومع دقة ‎16 MP بمستشعر ‎1.0 μm وزاوية FOV بـحجم ‎78°، تمثل هذه الكاميرا الجهاز المثالي لتصوير أصدقائك، وعائلتك، و التقاط سيلفي تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يتميّز بفتحة عدسة F2.0 واسعة وميزة تعديل الصور بتقنية 3D التي تستخدم خاصية التعرف الذكي على الوجه وتخطيط الوجه لتعديل الإضاءة، حيث تضمن لك الكاميرا صور بورتريه رائعة سواء كنت بعيداً أو قريباً.

 

 

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!