لهذا السبب اجعل البني رفيق إطلالاتك في خريف 2018

0 135

a2z-اللون البنيّ لحق به ظلم كبير. رغم كونه لونا كلاسيكيًا رصينًا، اعتبر البنيّ مرادفًا للمتقدمين في السنّ. إنما وانطلاقًا من المواسم القليلة الفائتة، بدأ المصمّمون العالميّون يعيدون النظر في هذا اللون الذي أهملوه طوال عقود.

في الموسم الحالي، والمواسم المقبلة على ما يبدو، صار البنيّ بمثابة “الأسود الجديد”، كما يقال بالانكليزية. فواضح أن أحدث مجموعات الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2018 و2019، باتت تعتبر البنيّ لونًا حياديًّا. سابقا، كان يقتصر استخدام البني على الأحذية الرسمية المنسّقة مع البذلات الرماديّة أو الزرقاء الداكنة، وعلى عدد من الاكسسوارات الرجالية. أما اليوم فسنعرّفكم إلى أساليب متنوعة لتبني اللون البنيّ ضمن اطلالاتكم اليوميّة المفعمة بالشياكة.

ما هي الألوان التي تليق بالبني؟ وكيف يمكن تنسيق هذا اللون ضن الاطلالات اليومية؟

تذكّرنا عادة السترة البنيّة سواء الجلدية أو المصنوعة من المخمل او جلد الظبيّ، بأسلوب السبعينات. إذا قررتم تبنّي هذا اللون ضمن اطلالاتكم اليومية الأنيقة، إنما بشكل غير مبالغ فيه، ننصحكم بالاستثمار في قطعة خارجيّة من هذا النوع.

أما لناحية التنسيقات اللونية الأجمل والأكثر سهولة، فننصحكم بالآتي:

الطريقة الأسهل لتنسيق اللون البنّي، يبدأ بتقسيم الألوان بين الباردة والدافئة. إذا أردتم الحصول على مظهر هادئ وحيادي، ينصح بتنسيق البنيّ مع الأبيض أو البيج أو الابيض الكريم، تبعًا للون بشرتكم. فصاحب البشرة السمراء الداكنة جدًّا، من الأفضل أن يتّجه صوب البيج أو أبيض الكريم لتجنّب التناقض اللوني البصري المزعج بين لون بشرته والأبيض الناصع. والعكس صحيح. كذلك، يمكن تنسيق البنيّ مع درجات هادئة أي زاهية من الازرق والاخضر للحصول على مظهر دافئ. القاعدة الأساسية التي تنطبق هنا، هي اختيار لون طبيعيّ لتنسيقه مع البنيّ. بما أن البنيّ هو لون الأشجار، إذا من المفيد انتقاء لون متوافر في الطبيعة لتنسيقه معه، وبذلك يقع الاختيار أولا على أخضر أوراق الأشجار أو الأزرق السمائيّ.

من التنسيقات السهلة التي يمكن أن نقترحها، الآتي:

تنسيق تي شيرت أخضر مموّه، مائل إلى لون الأخضر الزيتوني الداكن مع سترة بنيّة.

تنسيق سروال بنيّمع قميص أبيض أو بيج وكنزة من الكشمير الناعم الأزرق أو الأخضر.

تنسيق وشاح بنيّ مع حذاء بنيّ وسروال جينز أزرق مع قميص أزرق داكن أو أبيض.

اترك رد

error: Content is protected !!