بالصور| شاهد حفل زفاف ابنة جورج بوش الابن

0 159

اختارت العروس باربرا، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش، أن تظهر بإطلالة بسيطة خلال زفافها، إذ ارتدت فستانا من توقيع فيرا وانج، خلال حفل زفافها الذي أقيم في بلدة كينبونكبورت التي تقع في نيو إنجلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتميز الفستان بخامة مصنوعة من الكريب الحريري، والإسباجتي، ونسقت إطلالتها مع طرحة تل شفافة غطت بها وجهها وكتفيها في بداية الحفل، واختارت صندل جلدي من اللون البيج، وجعلت شعرها منسدل ومتطاير في الهواء الطلق، حسب موقع “بيبول”.

وأضافت باربرا لمسات من الإكسسوارت المميزة زادت من رقة الإطلالة، إذ أنها ارتدت حلق طويل يعود إلى شقيقتها جينا، وخاتم الزفاف، بجانب سوار جدتها، معربة عن سعادتها الشديد باقتنائه، موضحة أنه كان هدية من جدها إلى جدتها لمناسبة الذكرى السبعين لزواجهما.

يذكر أن السيناريست لويس كوين، طلب يد باربرا بطريقة رومانسية خلال وجودهما في تجمع عائلي في المكان نفسه الذي طلب فيه جدها جورج بوش الأب يد جدتها منذ نحو 75 عاماً من العام 1943. وعلى الجانب الآخر؛ اختارت باربرا أن تعيش حياة بعيدة من الأضواء على عكس شقيقتها التوأم جينا التي تعمل في برنامج “Today” عبر قناة “أن بي سي” الأميركية.

وشهد حفل الزفاف حضور أفراداً من عائلتهما وعدداً محدود من الأصدقاء المقربين فقط، بعدما أبقي عليه طي الكتمان، لأنه نُظم في شكل سري حضره 20 شخصاً فقط، ضم والدي باربرا جورج ولورا بوش وجدها الرئيس الأميركي جورج بوش الأب الذي حضر وهو على كرسي نقال، وشقيقتها التوأم جينا بوش هاجر.

اترك رد

error: Content is protected !!