لإطلالة أكثر رشاقة..كيف تخفين منطقة الأرداف بملابسك؟

بروز الأرداف عند المرأة من المشاكل الشائعة في عالم النساء، خاصة أن طبيعة أجسامهن تتكون فيها الدهون بشكل سريع وملحوظ بتلك المنطقة، وقد يعيق بروز الأرداف ارتداء ما تشائين من الملابس، إلا أنه، وبحيل بسيطة، يمكنك إخفاء هذه المنطقة، لتبدي أكثر رشاقة.

الاعتماد على التنانير الـ A-line skirts

تعتمد تنورة A-line على إبراز الخصر، وتأتي منفوشة قليلا من ناحية الأرداف غير ملتصقة بها، حتى لاتبرز حجمها الحقيقي، يمكنك اعتمادها بالطول الذي يناسبك، ولكن إن كانت ساقاك كذلك ممتلئتين أيضا، فاختاري التنورة الطويلة، مع الكعب العالي البيضاوي من الأمام، وتوب ضيق بعض الشئ ليبرز رشاقتك، تختارينه على ذوقك.

البليزر الطويل

من الصيحات المهيمنة على الموضة بشكل قوي هذا العام، ولكن الأهم أن تختاري الطويل منه، الذي يغطي منطقة الجانبين ، مع بنطلون شارلستون، أما إذا كنت ستختارين تصميم الـ Slim فيفضل أن يكون بلون داكن.

الفساتين الطويلة

لطالما كان اختيار الفساتين هو الحل المستبعد للصبايا الممتلئات، إلا أن الفساتين الطويلة الماكسي، مع خصر ضيق، سواء كان بالتصميم نفسه أو بحزام الخصر، يمنحك إطلالة أكثر رشاقة، وننصحك بالاعتماد على فتحة الصدر بحرف الـ V، وإذا كنت ممتلئة من ناحية الذراعين، فيفضل هنا الابتعاد عن الفساتين من دون أكمام.

الكيمونو

هو الحل الأمثل والسريع للقطع القصيرة والضيقة، التي لا تعرفين كيفية توظيفها، فيمكنك ارتداء التوب القطني، مع الجينز، ونسقي معه الكيمونو الطويل الذي يغطي منطقة الأرداف، ولا تنس الإكسسورات المعدنية أو الخشبية، لتضيفي لمسة عصرية أكثر للوك ككل.

البناطيل المخططة

سوف تشاهدينها كثيرا هذا العام، خاصة إن كنت تمتلكين جسم الكمثرى، فيمكنك اعتماد التصاميم الضيقة من هذا البنطلون، مع التيشرت لإطلالة كاجوال، أو البلوزة المطرزة بالخامات الدانتيل أو الستان لإطلالة أكثر كلاسيكية.

البناطيل عالية الخصر

إذا كنت ترغبين في ارتداء توب أو تيشرت قصير، مع الجينز، فاختاريه عالي الخصر، لكي تبدي أطول، ومع الكعب العالي ستبدين أكثر نحافة.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى