“اتصالات ديجيتال” و “إريكسون” يبرهنان على منصة IOT الموحدة لإدارة حركة المرور الذكية في معرض جيتكس 2018

ستقدم “اتصالات ديجيتال” و “إريكسون” (NASDAQ 🙂 عرضاً لحلول إدارة حركة المرور الذكية في أسبوع جيتكس للتقنية لعام 2018. تحت شعار جيتكس: تجربة المستقبل العمراني ، سيعرض عملاؤنا الرقميون قدرات مسرّع إنترنت الأشياء ، بالإضافة إلى تطوير وتعزيز حالات الاستخدام محليًا قطاع النقل في الإمارات.

وتشمل المظاهرات تتبع المركبات الآمنة ومراقبة السيارات وإخطار محاكاة حوادث السيارات الإلكترونية ، والتي تُخطر السلطات ، وخدمات الطوارئ ، ومقدمي التأمين ، وسلطة الطرق والمواصلات ، وغيرهم من أصحاب المصلحة الحيوية في وقوع حادث. بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض “اتصالات ديجيتال” و “إريكسون” أحدث حلول ذكية للتحكم في حركة المرور المرورية.

م إنشاء الحل باستخدام منصتي Ericsson و EtisalatIoT ، ويوفر منهجًا متكاملًا لتحسين إدارة حركة المرور ، مما يمهد الطريق نحو مدينة ذكية وقابلة للاستدامة. الحل يوزع نظام النقل البيئي للطرق والمركبات والسائقين وسلطات إدارة المرور. من خلال توحيد التكنولوجيا والأسواق ، يمكن للمدن حل مشكلات المرور.

يقول Alberto Araque ، نائب الرئيس / إنترنت الأشياء والمدفوعات الرقمية: “يمثل هذا العرض مع Ericsson شهادة على جهودنا وتركيزنا على استراتيجيتنا” قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات “. كما أننا نشكر رؤية الإمارات وقيادتها لإلهامها لتقديم شبكات عالمية المستوى وخدمات مبتكرة لمستقبل المدينة الذكية. يسعدنا أن نتشارك مع إريكسون ، القادة العالميين في مجال الجيل الخامس و إنترنت الأشياء ، وأن نوضح حالات الاستخدام التي لديها القدرة على تحويل تجربة النقل في الإمارات العربية المتحدة كما نعرفها. ”

يقول ألب أويزال ، رئيس الإستراتيجية والتكنولوجيا والاستدامة ، في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن جعل البيانات قابلة للتنفيذ هو المفتاح لمدينة ذكية ناجحة. وستمكّن حلول “إريكسون” للنقل التي تم تطويرها بالتعاون مع “اتصالات” المدينة من إدارة حركة المرور المتزايدة وزيادة سلامة السائقين بكفاءة أكبر وبتكلفة أقل. هذا هو حل جاهز لإنترنت الأشياء تقدمه اتصالات الرقمية للمدن والحكومات اليوم “.

باستخدام IoTcapabilities andMobility Solutions من Ericsson و Etisalat Digital ، تميزت إدارة IoT Platformoffers المتقدمة لإدارة الزيارات من خلال واجهات سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. يتم تكوين كافة البرامج وتحديثها عن بعد من خلال “سحابة اتصالات الرقمية” ، مما يعني أن تحديثات البرامج تتم دون أي انقطاع في العمليات التشغيلية ، وبدون تغييرات كبيرة في متطلبات التوظيف.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى