شاهدوا  …. 6 تصريحات صادمة لـ”شمس” عن الكبت الجنسي وأحلام.. والدفاع عن “اليهود”

اعتادت الفنانة شمس الكويتية على اطلاق التصريحات المثيرة للجدل وذات السقف المرتفع ، وخلق ظهورها دائما على وسائل الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل وردود الفعل المتباينة.

شمس التي تتصف بالثقافة الواسعة والقدرة على الحوار وطلاقة اللسان، تخلق دائما حالة عدائية تجاه كثير من زملائها الفنانين ، يتم توظيفها سلبيا في كثير من برامج الفن والمنوعات، كما حدث في برنامج “هيدا حكي” لعادل كرم الذي خصص للهجوم على احلام الاماراتية، وفق موقع “روتانا” خليجية.

في السطور التالية نوجز اهم تصريحات صادمة ومثير ة للجدل اطلقتها شمس، عبر لقاءات تلفزيونية عديدة وخلقت حالة من الردود المتبادلة ، بسبب جرأتها، وخروجها عن المألوف :

ملكة النحل !
وصفت احلام بملكة النحل على شاشة احدى الفضائيات اللبنانية ، وعلقت على موقفها الرافض لقيادة المراة السعودية للسيارة بحجة الخوف عليها من الاجانب ،وردت على المذيع الذي وصف احلام بالملكة بالقول : “ملكة عليك، ليس كل من وصف نفسه بلقب يستحقه”.

واردفت القول ” نعم انا مصممة على كل كلمة قلتها بحق احلام فهذه ليست شتائم بل واقع”.
فضل شاكر منافق

اعتبرت تحول فضل شاكر الى التدين نفاق، وقالت انه غير راض عن الحالة التي وصل اليها ، مضيفة : يريد من الجميع ان يطلق لحيته، واصفه اياها بانها لحية كذب

ونفاق ، ووصفته ايضا بانه طائفي،  واكدت مجددا : استفزتني حالة فضل ، واحتكاره للدين على حد تعبيرها.

زوجها السعودي

كشفت على قناة العربية عن انفصالها عن زوجها  السعودي كما اوضحت انها حاليا لا تحمل اي جنسية عربية وان لديها عدة جنسيات اجنبية. بعد تخليها عن الجنسيتين السعودية والكويتية.

العرب والكبت الجنسي

رفضت مصطلح العري في الفن ووجهت اتهاما مباشرا للمذيع بانه يعاني من الكبت الجنسي ، مشيرة الى ان العرب عموما يعانون من الكبت الجنسي.

شمس الباكستانية

بكثير من عدم التواضع وعلى قناة ” الجديد” اللبنانية ،اعتبرت انها لو قامت ببيع اغانيها في باكستان لحكمت الشعب هناك، ردا على سؤال المذيع حول اشاعات تتحدث عن اصولها الباكستانية.

الدفاع عن اليهود

دافعت بشراسة عن اليهود، في اطار تبريرها لغنائها لليهود والمسيحيين وحتى البوذيين، وفيما اعتبر المذيع انها بذلك تسيء للاسلام ردت شمس : اليهودية ديانة سماوية .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى