ماذ  تعرف عن قهوة رغبة الموت … تعرف  عليها

عشق الرجل العربي للقهوة لا مثيل له، فهي خير جليس و خير مضيف، بكل أنواعها و أشكالها الأهم هي جودتها. لكن هل سمعت عن قهوة “رغبة الموت” أو “تمني الموت” ؟ قهوة تمني الموت هي أقوى قهوة على وجه الأرض، كما أنها أقوى قهوة معروفة في العالم، فلغاية الآن لم تظهر قهوة أقوى منها.

أقوى قهوة

ما الجديد في هذه القهوة ؟
الغريب في هذه القهوة أن حوالي كوب متوسط من هذه القهوة يحتوي على معدل 650.4 مليغرام من مادة الكافيين، أي ما يناهز 200 بالمائة من الكافيين الموجود في كوب القهوة العادية التي نعرفها. لكن الأكثر غرابة هو انه لا يمكن لأي شخص في العالم أن يتناول كوبا من هذه القهوة ” Death Wish Coffee ” ليس لثمنها و لكن لأنه لا يمكن لأي شخص أن يتحمل عواقب شرب هذا الكوب في الأيام الموالية له، فعندما قلنا معدل الكافيين يبلغ 200 بالمائة من الكافيين الموجود في القهوة لعادية فهاذ يعني أن تأُثير كوب واحد منها يعادل تأثير ضعفي أكواب القهوة العادية.

death wish

مما صنعت هذه القهوة؟
تتميز هذه القهوة بأنها مصنوعة من مواد طبيعية 100 بالمائة و لا تحتوي على أي مواد كيميائية، كما أنها تساعد صاحبها على الشعور باليقظة طيلة الفترة التي تلي تناولها الذي يمكن أن يصل إلى يومين، بسبب كمية الكافيين المرتفعة فيها. و قد ظهر هذا الصنف من القهوة سنة 2012 ، حيث قامت شركة أمريكية بإنتاجه للمشاركة في مسابقة باسم “عمل صغير لعبة كبيرة” الشيء الذي حقق لها الفوز في المسابقة و الشهرة الواسعة كما حققت مبيعات كبيرة في العالم.

death wish coffee

هل تسبب الإدمان؟
كتبت الشركة المصنعة لهذه القهوة تحذيرا جانبيا على عبوة القهوة التي تقوم بإنتاجها من هذا النوع أنها عالية التأُثير، و قد يصاب متناولها بالإدمان عليها ” HIGHLY ADDICTIVE “، و يرجع السبب إلى أن تناول كوب واحد من هذه القهوة يعطي تأُير مضاعفا كما لو أنك تناولت كوبين من هذه القهوة في نفس الوقت. و هذا رغم أنها طبيعية فالكيس يحتوي على حبوب القهوة الطازجة التي يمكنك طحنها بنفسك ووضعها في جهاز تحضير القهوة.

 

طريقة تحضير قهوة الموت
يمكن لأي شخص أن يعد القهوة كما يحلو له بالطريقة الغربية أو التركية أو حتى الشرقية مع الإضافات و النكهات التي نعشقها، و في كل الحالات ستحصل على نفس الشعور و نفس التأُثير، و الأجمل أن الجميع أجمعوا على أن طعمها لا يقاوم و تأثيرها على الدماغ ملحوظ و سريع. فإذا كنت تحس أن القهوة التقليدية لم تعد تجدي نفعا و ليس قوية لتجعلك مستيقظا، أو لتعطيك التركيز الذي تحتاجه طيلة اليوم، فننصحك أن تغير نوع قهوتك و تناول كوب من القهوة الأقوى في العالم لاحتوائها على نسبة عالية جدا من الكافيين تبلغ حتى 200 بالمائة و يتم تصنيعها في مصنع للقهوة في شمال ولاية نيويورك في أمريكا.

ما سبب التسمية ؟
الأكيد أنك لن تشعر بالرغبة في تجربة هذه القهوة بمجرد قراءة اسمها خاصة بالنسبة لأصحاب القلوب الضعيفة. تقول الشركة المصنعة لهذه القهوة أنها عثرت على هذا النوع من حبوب القهوة ذو النسبة العالية جدا من الكافيين كذلك و يمكن تحميصها بالشكل الذي يزيد من تأُثير الكافيين فيها، و اختلاف الاسم جاء لأن هذه القهوة هي الأقوى على الإطلاق و لا يمكن إيجادها في أي متجر في العالم. حيث يصل سعر الكيس الواحد منها إلى 19.99 دولار، و يمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة. كل هذا لتبقى مستيقظا طيلة 36 ساعة أما تناول كوب مثلج منها سيجعلك لا تنام طول اليوم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى