رئيس إل جي إلكترونيكس يلقي كلمة العرض الافتتاحي لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019

0 131

 كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن استضافة رئيسها ورئيس قسم التكنولوجيا التنفيذي لديها، الدكتور آي. بي. بارك، في العرض الافتتاحي لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 الذي يسبق انطلاق فعاليات المعرض الذي يقام سنوياً مع بداية شهر كانون الثاني في مدينة لاس فيغاس الأميركية، ليلقي كلمة الافتتاح الأولى.

هذا وسيقوم الدكتور بارك ومن خلال كلمته الافتتاحية بتسليط الضوء على موضوع الذكاء الاصطناعي واستعراض استراتيجية “إل جي” المتعلقة به تحت عنوان “الذكاء الاصطناعي لمستقبل أفضل”، إلى جانب استعراض وجهات نظر جديدة حول قدرة الذكاء الاصطناعي على تغيير حياة الزبائن بالارتكاز على ثلاثة محاور رئيسة، وهي: التطور، والتواصل، والانفتاح، مع التطرق إلى كيفية إثراء تجربة الزبائن سواءً في منازلهم، أو في حياتهم اليومية، أو في مكان العمل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي. وعلاوةً على ذلك، سيقدم بارك شروحات عديدة حول تحول “إل جي” من مصنِع للمنتجات إلى شركة رائدة في الابتكار الخاص بأسلوب ونمط الحياة اليومي.

ويقود الدكتور بارك كرئيس لشركة “إل جي” وكرئيس لقسم التكنولوجيا لديها، رحلة الوصول بابتكارات الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي لتكون محرك النمو الأساسي لها في المستقبل، ذلك أنه يتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً في البحث والتطوير في مجالات الإلكترونيات الاستهلاكية، والروبوتات، والاتصالات، وصناعة البرمجيات، جعلت منه أحد أفضل رؤساء أقسام التكنولوجيا على مستوى العالم مع إنجازات عديدة ومتواصلة في قيادة فرق البحث والتطوير لتحفيز الابتكار من خلال الجمع ما بين تقنيات الأجهزة التقليدية وتقنيات البرمجة المتقدمة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور بارك: من المتوقع أن يشهد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 نقطة تحول في ما يتعلق بتطوير وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على مختلف المنتجات والخدمات اليومية. تتمثل استراتيجيتنا في إل جي بتجاوز جميع التوقعات بهدف إثراء الحياة اليومية للمستهلكين من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وهو سيكون الموضوع الأساسي الذي سنتحدث عنه في إل جي خلال الكلمة الرئيسية للعرض الافتتاحي.”

وبدوره، قال الرئيس والمدير التنفيذي لدى جمعية التكنولوجيا الاستهلاكية CTA: “تتموقع إل جي في طليعة ثورة الذكاء الاصطناعي التي ستطال جميع الصناعات من التكنولوجيا، إلى الرعاية الصحية، والزراعة، والنقل والهندسة، وغيرها الكثير. سعداء باستضافة الدكتور بارك ليكون متحدثنا ضمن العرض الافتتاحي قبيل انطلاق الفعاليات للمرة الأولى في تاريخ المعرض، متطعلين للاستماع إلى رؤيته ورؤية إل جي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي الذي يعيد تعريف بيوتنا وأعمالنا ومجتمعاتنا ونمط حياتنا فيها”.

هذا وسيستعرض معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 تقنيات متعددة ستقدمها أكثر من 4,500 شركة موزعة على 20 فئة من المنتجات، تتميز بتقديم حلول متنوعة لأساليب الحياة والعمل. وسيوفر المعرض إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات كشبكة اتصال الجيل الخامس 5G، والذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز والافتراضي، والمنازل والمدن الذكية، والذكاء الآلي وغيرها.

اترك رد