اختبروا تجربة مهرجان باو على أسلوب كبار الشخصيات خلال شهر نوفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2018، (“ايتوس واير”):تبلغ مستويات الحماس ذروتها قبيل اجتماع 12 من أفضل منسّقي الأغاني في العالم بدبي لتقديم عرض مباشر في مدينة الذهب. وبات مهرجان “باو” جاهزاً لنشر البهجة والفرح في دبي يومي 29 و30 نوفمبر ويَعِدُكم بالأفضل من خلال مسرحٍ رئيسي مخصّصٍ رائع يطلق العنان لتنين “باو” ويكشف النقاب عن برنامجٍ على مدى يومين من الترفيه والموسيقى. ويفتخر هذا الحدث الضخم باستضافة نجوم مشهورين بما في ذلك، مارتن غاريكس والثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك و”أفروجاك” و”دون ديابلو” و”نيرفو” و”ريهاب” و”ألوك” و”سلفاتور جناتشي” و”بروكس” و”دانتي كلاين” و”ماركوس سانتورو” و”دي جي ليشز”، الذين سيسطحبونكم في رحلة على طريقتهم الخاصة لكشف أسرار موسيقاهم الرائعة.وسيوفّر لكم هذا المهرجان الموسيقي عالمي المستوى أفضل تجربة مهرجان استثنائية تخوضونها في حياتكم.

 

ويعتبر “ميدان”، الوجهة المثاليةلانعقاد هذا الحدث المهيب، حيث سنُحيي عظمة الماضي عبر الاحتفال مع أساطير الموسيقى في الحاضر تحت سماء دبي الساحرة. ويضمن لكم مهرجان “باو” أُمسيتين متتاليتين من السحر والحماس والمفاجآت، خلال تقديم هذه الكوكبة من الفنانين لعروضهم المباشرة. وسينطلق مهرجان “باو” في كلا اليومين في تمام السادسة مساءً، ويَعِدُالجماهير بتقديم 18 ساعة بالمجمل من الرقص على أنغام مجموعة مذهلة يقدّمهاهؤلاء النجوم المشهورون.

 

ويَعدكم مهرجان “باو” بتقديم تجربة كبار الشخصيات لجماهيره الذين يفضّلون القيام بالأمور بـ”أسلوب خاص”. وتتوفر العديد من الطرق لجعل رحلتكم فائقة التميز من خلال فئات كبار الشخصيات الحصرية في مهرجان “باو”. وندعوكم للاستمتاع بالتجربة المطلقة للسجادة الحمراء مع جميع الفئات التسعة لكبار الشخصيات التي توفّر لكم منطقةً خاصة مع إطلالة مفتوحة على المسرح الرئيسي.

 

وندعوكمإلى تدليل أنفسكم بتجربةٍ فاخرة لا مثيل لها، والاستمتاع بمدخلٍ مخصص لكبار الشخصيات، وطاولةٍ خاصة في أجواءشبيهة بالنوادي الليلية، وخدمة مخصّصة لطاولتكم، ومجموعة من المشروبات، وقائمة مخصّصة لطلب الأطعمة، وغير ذلك المزيد. وبالنسبة للكثيرين، تُمثّل هذه الرحلة إلى مهرجان “باو” أحد البنود على قائمة أمنياتهم، إلّا أنهُ يمكنكم تحويل هذه الرحلة إلى تجربة تحظون بها بمعاملة النخبة، عبر حجز طاولة لكبار الشخصيات. ونضمن لكم إطلالةً رائعة تُمكّنكم من مشاهدة فنانيكم المفضّلين من المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات في إطار تجربة غير مسبوقة.

 

وفي هذا السياق، قال بينج تشن لي، مبتكر مشروع “باو”: “نفخر بتقديم مهرجان ’باو‘ الذي يُعتبر أحد أكبر المهرجانات الموسيقية لجمهور دبي، وتوفير منطقة حصرية خاصة بكبار الشخصيات ذات خدمة كاملة. وستتمتع هذه المنطقة بمنصة مرتفعة مخصصة لكبار الشخصيات لتوفير رؤية بانورامية شاملة ومشهد خلّاب للمسرح الرئيسي لمهرجان ’باو‘. كما ستُوفّر هذه المنصة جوّاً فريداً لضيوفنا حيث سيكون كلّ تفصيل عبارةً عن تجربة ثمينة عبر الخدمات الحصرية المقدّمة مباشرة لطاولاتهم”.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى