أهم احتياجات خزانتك هذا الخريف يمكنك شراؤها من موقع المول

ملابس الخريف

مع اقتراب نهاية فصل الصيف وحرّه، حان الوقت لإنشاء خزانة مناسبة لطقس اكثر برودة. هناك بعض العناصر الأساسية التي تجعلك تشعر بالدفء والراحة اثناء ارتدائها إضافة إلى مظهر أنيق وعصري، يمكن أن تكون العناصر البسيطة مثل الجاكيت القطني والقمصان الفانيلة والأحذية من جلد الغزال هي الفارق في مظهر الرجل العصري.

لدينا قائمة بجميع أساسيات خزانة الملابس التي تحتاجها للوصول إلى الخريف من أفضل موقع تسوق عربي: المول بهذه الطريقة ، سيكون لديك كل الوقت الذي تحتاجه للاستمتاع بالموسم ، بدلاً من تجميع الملابس معًا.

القميص القطن ذو الأكمام الطويلة

تجعل حرارة الجسم الباردة أكثر دفئاً عند ارتدائها والقمصان الفانيلة هي الطريقة المثلى للقيام بذلك. مصنوعة من الفانيلا والقمصان القطنية الفخمة التي تبقيك دافئاً ومريحاً وأنيقاً. إذا كنت تبحث عن مظهر تقليدي

اشتريه الآن

بلوزة مزدوجة الارتداء

بدلًا من ارتداء قميص قطن طبيعي ليبقى دافئًا ، يمكنك ارتداء بلوزة من القطن السميك ذات الوجهين وهي الطريقة المثالية لتكون مريحًا ، بينما تبقى أنيقاً خلال الخريف. يمكن تنسيقها مع كل الالوان وستكون مرتاحاً طوال اليوم.

اشتريه الآن

جاكيت بومبر القطني باللون الأحمر

في بعض الأحيان تكون القطعة جدا ضرورية في الخريف رغم انها خفيفة الوزن،جاكيت قطني يعطي مظهر أنيق وارتدائه يشعرك بالراحة والدفء ومن المهم وجوده في خزانتك الخريفية.

اشتريه الآن

حذاء تشيلسي جلد الغزال

أحذية تشيلسي يمكن أن تكون مكلفة للغاية لكنه يتميز بجلد غني وسحابات ، ولون بني داكن. بسبب جلد الغزال السميك في الخارج ، والجلد السميك على البطانة الداخلية والنعل الداخلي ، والنعل الخارجي المطاطي المرصع ، فالأحذية التي لها وزن تشير إلى البناء المتميز.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى