مطلوب بكالوريوس علوم غذائية او تصنيع غذائي للعمل في شركة مطاعم ومصانع حلويات بالسعودية 

مطلوب مراقب إنتاج + مراقب جودة للعمل في شركة مطاعم ومصانع حلويات بالسعودية المؤهل والتخصص : بكالوريوس علوم اغذية او تصنيع اغذية او مايعادلها الخبرة والمهارة : لاتقل عن سنة كمراقب انتاج استلام خطة الانتاج من ادارة الانتاج وتوزيعها على الموظفين ومتابعة تنفيذها مع رصد الكميات المنتجه حسب خطة تسليم الطلبات.متابعة تنفيذ الرسبي اثناء العمليه التصنيعية والتاكد من صحتها حسب المعتمد. رصد الهدر في المنتجات على الخطوط ورفع تقرير به مع تقديم الحلول للتقليل منه.تحليل البيانات والتعامل مع الارقام.التخطيط والتنسيق مع اقسام المصنع المختلفه.متابعة الموظفين ورصد التزامهم بالدوام ونظام العمل على خطوط الانتاج ورفع التقرير لادارة الانتاج.رصد ومتابعة المواد الاوليه.

 

وتوفير المواد للعملية الانتاجيه من المستودعات.العمل ضمن فريق.تقليل الهدر اليومي من مواد التعبئة والتغليف اثناء العملية الانتاجيه لاتقل عن سنة كمراقب جودة القيام بالفحوصات بالمختبر ( كميائي ، ميكروبي ، فزيائي ).معرفة كاملة بانظمة الجودة العالميه الخاصه بمصانع الاغذيه.القدره على التحليل للبيانات .العمل ضمن فريق عمل .

 

القدرة على التواصل مع الاخرين .القدره على اتخاذ القرارالمناسب وتحمل المسؤوليه .اجادة اللغه الانجليزيه تحدثا وكتابه .اجادة التعامل مع برامج الكمبيوتر المختلفه . الرجاء ارسال السيرة الذاتية باللغة الانجليزية على هيئة ملف وورد مرفق مع الإشارة لرقم الاعلان 18429 الى ايميل شركة الفلاح للتوظيف [email protected] علما بان اخر موعد لارسال السيرة الذاتية 28/10/2018

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى