مجموعة “طلال أبوغزاله” تطلق10برامج تدريبية رقميا كمرحلة أولى بالتعاون مع المجموعةالمتحدةللتعليم

أطلقت مجموعة طلال أبوغزاله بالتعاون مع المجموعة المتحدة للتعليم عشردورات تدريبية رقمية على منصة تدريب أون لاين، كمرحلة أولى لتحويل جميع برامجها التدريبية والتي يتجاوز عددها الـ500 برنامج إلى برامج رقمية تدرّب عبر شبكة الإنترنت عن بعد.

ويأتي إطلاق هذه الدورات تماشياً مع رؤية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله بأهمية توفير فرص التعليم للجميع وأثره على المجتمعات وايجابيات التعليم الرقمي ودوره في عملية نقل المعلومة وإيصالها إلى أكبر عدد من الأفراد.

وتتضمن البرامج التدريبية التي تم إطلاقها رقميا علىالمنصةتدريبإدارةالمشاريعالصغيرةوالمتوسطة، التسويقالرقمي، المحاسبةلغيرالمحاسبين، الفحصالموضوعيللعلاماتالتجارية، بالإضافة إلى دورات برنامج المحاسب الدولي العربي القانوني المعتمد والتي تشمل برنامج عرضالقوائمالماليةوفق اًلمعاييرالمحاسبةالدولية

 

وإعدادقائمةالتدفقات النقديةبموجب معيارالمحاسبةالدولي رقم 7، والمحاسبةالنقديةوالذمم المدينة، ومحاسبةالمخزون بموجب معاييرالمحاسبةالدولية، ومحاسبةالاصول الثابتة، ومحاسبةالاصول غيرالملموسة.

وتهدف المجموعة من خلال هذه المنصة إلى زيادة مستويات التدريب المهني للطلاب والمهنيين وتعزيز قدراتهم وخبراتهم العملية في مختلف المجالات وذلك عن طريق توفير دورات تدرس عن بعد باستخدام أحدث وسائل التدريب الإلكتروني.
وتعرض المنصة “تدريب أون لاين” الدورات مقسمة لمستويات ومراحل مختلفة، لمساعدة المهنيين في جميع أنحاء العالم على اكتساب المهارات التي يحتاجونها للنجاح في العالم المهني وتطوير قطاع التعليم والتدريب والمعرفة في الوطن العربي، حيث يتم إعداد وتدريس كل دورة على المنصة من قبل أفضل الخبراء والمدربين من أفضل المؤسسات المهنية في العالم وباستخدام أحدث الأدوات التفاعلية وطرق التعليم الإلكتروني المبتكرة.

ويأتي تنفيذ المنصة بالتعاون ما بين مجموعة طلال أبوغزاله والمجموعة المتحدة للتعليم تطبيقا لاتفاق التعاون الذي عقد ما بين الجانبين في نهايات العام الماضي ليتم التطبيق من خلال توفير البرامج التدريبية والكادر التدريبي من خلال مجموعة أبوغزاله فيما تقوم المجموعة المتحدة بتحويل تلك البرامج رقميا.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى