“مجموعة أبوغزاله” تنظم ورشة تعريفية بنشاطاتها لموظفيها الجدد

عمان – نظمت مجموعة طلال أبوغزاله من خلال دائرة الموارد البشرية الورشة التعريفية الدورية عن نشاطات المجموعة لموظفيها الجدد الذين التحقوا بالعمل في المجموعة خلال النصف الثاني من عام 2018.

وتأتي هذه الورشة، ضمن السياسة التي تنتهجها المجموعة لتعريف موظفيها بسياستها وسلسلة الخدمات المهنية المتكاملة التي تقدمها المجموعة من خلال شركاتها المنتشرة حول العالم.

وخلال الورشة رحب الأستاذ علاء ياسين المدير التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة بالموظفين الجدد، وقدم عرضاً تقديمياً تضمن تاريخ المجموعة ونشأتها، وعن رئيس مجلس إدارتها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله وهيكلها التنظيمي والسياسات الإدارية وحقوق وواجبات الموظفين.

وأضاف أن عدد الموظفين العاملين في مكتب المجموعة الإقليمي في المملكة الأردنية الهاشمية بلغ أكثر من (550) موظفاً يسيرون أعمال ما يزيد عن 100 مكتب منتشرة في جميع دول العالم.

واستعرض عدد من مدراء الشركات نشأة تلك الشركات وتأسيسها والخدمات التي تقدمها، وقصص النجاح، بالإضافة إلى آليات وسبل تطور تلك الشركات وانتشارها في مختلف دول العالم.

كما استعرض المتحدثون إنجازات المجموعة والتي حصلت على أكثر من 1000 درع تكريمي، وأسست وأدارت أكثر من 400 محطة معرفة، وتملك أكثر من 100 براءة اختراع في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما تعد مجموعة طلال أبوغزاله أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في مختلف الحقول المهنية في تأسيس وتطوير وتوسيع الأعمال في مختلف القطاعات، تأسست عام 1972، وتعمل من خلال مكاتبها البالغ عددها 108 مكتبا و150 مكتب تمثيل حول العالم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى