ام تالا : لا اريد تعويض اريد فقط اغلاق المدرسة وحق ابنتي ساربي به الاجيال القادمة

طالبت والدة الطفلة تالا التي توفيت في حادثة سيول البحر الميت بإغلاق المدرسة مضيفة انها لا تريد سوى اغلاق المدرسة فقط ولا ترغب بأي شي اخر ، مبينة ان تالا جاءتها قبل ثلاث ايام فقط من الرحلة لتبلغها عن امر الرحلة وانها يتكون يوم الخميس وقالت الام انها رفضت ذلك بسبب علمها بامر الاحوال الجوية .

وقالت ام تالا ان تالا اتصلت بوالدها في السعودية الذي وافق على ذلك فاضرت الام لقبول ذلك لكنها بنفس الوقت كتبت على ورقة الموافقة للرحلة ان المدرسة مسؤولة عن اي خدش قد يصيب تالا ،وطلبت من المدرسة تأجيل الرحلة بسبب الظروف الجوية ،لكن المدرسة اصرت على القيام بالرحلة متحملة كل المسؤولية وتعهدت بسلامة الطلاب .

وقالت ام تالا إن حق ابنتي سأربي به الأجيال القادمة 20 وفاة للطلاب تم دفنهم من أجل مربح لا قيمة له في الرحلة، فهذه آخر العنقود وهي أغلي شيء لدي، والدها قطع نفسه من أجلها، لقد حممتها قبل قليل مثل الملاك وقبلها زملائها.
وعن الإجراءات التي ستتخذها أكدت أنها سترفع قضية على المدرسة، وأنها احتسبت ابنتها لله تعالى، فلا أريد تعويضا أو أي شيء غير إغلاق المدرسة، فعوضي عند الله بأولاد المتبقين ولكن تالا نوء وضوء عيوني هي اغلى شيء، فيجب إغلاق المدرسة كلها من أجل تالا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى