كوهن آند ولف تحصد جائزة أفضل وكالة عالميّة للعام ضمن جوائز سيبر

نيويورك – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – حصلت “كوهن آند ولف” على جائزة |أفضل وكالة عالمية للعام” ضمن حفل جوائز “سيبر” العالميّة لعام 2018 التي ينظمها سنوياً موقع “ذا هولمز ريبورت” التابع لمجموعة “هولمز” والذي أقيم مساء أمس في العاصمة الأمريكية واشنطن. وتمّ تكريم وكالة الاتصالات العالميّة – التي اندمجت مع “بورسون-مارستيلر” في أوائل عام 2018 لتشكلا “بي سي دبليو” (“بورسون كوهن آند ولف”) – نظراً لنموّها المستمرّ من رقمَين وتحوّلها إلى وكالة لخدمات الاتّصالات المتكاملة.

 

وقال موقع “ذا هولمز ريبورت” عن تكريم شركة “كوهن آند ولف”:

 

يُعتبر هذا النموّ القياسيّ ملفتاً، من دون أدنى شكّ، لكنّ المسار الذي اتّبعته “كوهن آند ولف” لتحقيق ذلك هو القصّة الفعليّة. منذ عقد من الزمن، كانت الشركة جهة فاعلة قويّة في قطاع الاستهلاك والرعاية الصحيّة، توفّر مزيجاً من الخبرة الإعلاميّة التقليديّة والقدرات الرقميّة المتنامية. وخلال الأعوام الماضية، أضافت مجموعة من المهارات والقدرات الاجتماعيّة المعمّقة لدمج قنوات مدفوعة، ومستحقّة، ومشتركة، ومملوكة. وشهد العام الماضي تعزيز مقاربة تسويق المؤثر (“تروفلوانس”) والقدرات الموسّعة للذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي. ونتيجةً لذلك، أصبح حاليّاً بإمكان “كوهن آند ولف” أن تعلن بصورة مشروعة أنّها شركة مدمجة، تمنح عملاءها القدرة على تأمين التجربة الكاملة للعلامة، باستخدام الوسائط الاجتماعيّة والتجارب وغيرها – بدعم من البيانات القويّة – لإتاحة أفكار متعددة القنوات والمحتوى الغامر.

 

وحصلت “كوهن آند ولف” أيضاً على جائزة “أفضل وكالة للعام” من موقع “ذا هولمز ريبورت” خلال العام لقطاع الرعاية الصحية لمنطقة أمريكا الشماليّة، والمملكة المتحدة، ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وقطاع الشركات متوسطة الحجم في منطقة آسيا المحيط الهادئ.

 

وصرّحت دونا إمبيراتو، الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة “كوهن آند ولف” والرئيسة التنفيذية العالمية لشركة “بي سي دبليو”، في هذا السياق: “تفتخر ’كوهن آند ولف‘ بحصولها على لقب ’أفضل وكالة عالميّة للعام‘ في عامها الأخير من العمليّات. وأفتخر بشكل خاص بتكريم موقع ’ذا هولمز ريبورت‘ لشركة ’كوهن آند ولف‘ احتفاءً بمسيرتها الناجحة لتصبح من أفضل الوكالات في مجال تقديم خدمات الاتّصالات المتكاملة. وأتشارك هذه الجائزة مع كافة الزملاء في ’بي سي دبليو‘، التي تستكمل هذه المسيرة باعتبارنا أفضل وكالة في العالم في مجال تقديم خدمات الاتّصالات المتكاملة.”

 

وتعترف جوائز “سيبر” العالميّة أيضاً بأفضل 40 حملة في العالم من العام السابق. وحصلت حملة التوعية بسرطان البروستات “تشيك يور بولز” التي أطلقتها الوكالة بالاشتراك مع منظمة “يو إن جي كانسر” المرتبة الثانية عشرة، وحصلت حملة “النساء خلف عجلة القيادة” بالاشتراك مع “فورد الشرق الأوسط وأفريقيا” على المرتبة 38.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى