تخريج المشاركين بدورة أعوان مكافحة المخدرات

بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاه تم تخريج المشاركين بدورة أعوان مكافحة المخدرات والتي عقدت في نادي الشعلة للمكفوفين منطقة النزهة.

حيث ألقى الدكتور محمد الشاعر منسق الدورة كلمة رحّب فيها بالحضور واشاد بجهود ادارة مكافحة المخدرات ودورهم التوعوي والارشادي في توعية كافة فئات المجتمع من اضرار المواد المخدرة.

وتحدّث رئيس النادي السيد ياسر الشافغي عن اهتمام النادي بإكساب أعضاءه المعرفة والمعلومات اللازمة بمختلف المجالات و اضعين القضايا المهمة على سُلم الأولويات ومن أبرزها توعية أعضاءه حول آفة المخدرات ليكونوا عناصر مقاومة في المجتمع لمثل هذه الآفة وتوجّه بالشكر والتقدير لإدارة مكافحة المخدرات لتعاونها مع النادي والجهود المبذولة التي أثمرت عن تحقيق الدورة اهدافها .

وفي كلمته تناول العقيد القضاه الحديث حول إنجازات مديرية الأمن العام في محاربة آفة المخدرات والتصدي لها وعلاجها و إيلاء إدارة مكافحة المخدرات الدور التوعوي حرصا منها على ايجاد مجتمع واعٍ رافض لكافة أشكال التعامل مع المواد المخدرة كما ثمّن ألادوار المبذولة من جميع أبناء المجتمع بمختلف فئاته ومنها ذوي الإحتياجات أصحاب الهمم لإهتمامهم بالوقوف إلى جانب الإدارة في حربها لمواجهة آفة المخدرات.
وفي الختام وزّع العقيد القضاه الشهادات على المشاركين .

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى