تاكيدا تسلّط الضوء على البيانات الخاصة بداء لمْفُومةُ هودجكيِن خلال الندوة الدولية الـ11 المعنيةبداء لمْفُومةُ هودجكيِن

كامبرديج، ماساشوستس، وأوساكا، اليابان- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “تاكيدا” للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE: 4502) أنها ستعرض مجموعة من ستة ملخصات علمية تمّت برعاية الشركة، بما في ذلك عرضيين شفويين، خلال فعاليات النسخة الـ11 من الندوة الدولية المعنية بداء لمْفُومةُ “هودجكيِن” (آي إس إتش إل)، الذي ينعقد في الفترة ما بين 27-29 أكتوبر 2018، في كولون بألمانيا. ستركّز العروض التقديمية لهذا العام على المرحلة الثالثة وغيرها من البيانات السريرية المتعلقة بـ”أدسيتريس” (“برينتوكسيماب فيدوتين”)، كما ستواصل الاستفادة من أبحاثنا في مجال اللمفومة التي تُعطي نتائج إيجابية لفحص بروتين “سي دي 30”.

 

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال الطبيب هيزوس غوميز نافارو، نائب الرئيس ومدير البحث والتطوير السريري في مجال علم الأورام لدى “تاكيدا”: “تهدف البيانات المُزمع تقديمها خلال نسخة هذا العام من الندوة الدولية المعنية بداء لمْفُومةُ ’هودجكيِن‘ إلى تأكيد التزام ’تاكيدا‘ بتطوير علاج للأشخاص المصابين بداء لمفومة ’هودجكين‘”. وأضاف: “يُعتبر التقدم الذي أحرزناه في تطوير دواء ’أدسيتريس‘ دليلاً حقيقياً على دورنا الريادي الذي نتمتّع به في مجال علاج الأورام الخبيثة التي تُظهر نتائج إيجابية لبروتين ’سي دي 30‘. ونتطلع قُدماً لمشاركة هذه البيانات الإيجابية، بما في ذلك النتائج الخاصة بالمرحلة الثالثة من تجارب ’إيكيلون-1‘ و’أيثيرا‘، والتي تؤكد على المنافع طويلة الأمد لدواء ’أدسيتريس‘ في جميع مراحل العلاج، كما أنّها تدعم دوره كعلاج مُوجّهٍ هام لداء لمْفُومةُ ’هودجكيِن‘”.

 

وستقوم “تاكيدا”، خلال العرض التقديمي الشفوي المحصور بالمدعوين، بمشاركة نتائج من تجربة “إيكليون-1″، التي أظهرت أنّ “أدسيتريس”، كجزءٍ من نظام علاج كيميائي أولي، أسهم في تحسين النتائج مقارنة بمعيار الرعاية الحالي لدى المرضى الذين لم يتلقوا علاجاً سابقاً لداء لمْفُومةُ “هودجكيِن” المتقدمة.وأتت خصائص السلامة لمجموعة ‏”أدسيتريس” في تجربة “إيكيلون-1” متوافقة بشكلٍ عام مع تلك المعروفة بالنسبة للمكونات المنفردة للنظام العلاجي. وبالإضافة إلى النتائج التي عرضت سابقاً خلال الجلسة العلمية العامة في المُلتقى السنوي الـ59 للجمعية الأمريكية لأمراض الدم الذي عُقد في ديسمبر لعام 2017. من شأن العرض التقديمي الخاص بالندوة الدولية المعنية بداء لمْفُومةُ “هودجكيِن” أن يُلقي الضوء على النتائج والبيانات المتعلقة بمعدلات البقاء على قيد الحياة دون تقدم المرض والتي تُظهر فوائد ‏”أدسيتريس” لدى المرضى الذين يُعانون من المرحلة الرابعة من المرض. وتشمل قائمة البيانات المُزمع عرضها خلال الاجتماع عدداً من التحليلات الثانوية من تجربة “إيكيلون-1”.

 

ستعمل شركة “تاكيدا” بالتعاون مع “سياتل جينيتكس” على تقديم بيانات متابعة خاصة بخمسة أعوام من المرحلة الثالثة من تجربة “أيثيرا”، التي أظهر فيها ‏”أدسيتريس” فائدة مستدامة في معدل البقاء على قيد الحياة دون تقدم المرض، وخياراً لتعزيز العلاج لدى المرضى الذين يُعانون من معدل خطر عال للانتكاس أو تفاقم المرض بعد الخضوع لزرع الخلايا الجذعية ذاتية المنشأ. وكانت بيانات السلامة الخاصة بدواء “أدسيتريس” في تجربة “أيثيرا” متوافقة عموماً مع معلومات الوصفة الطبية القائمة.

 

وستقوم “تاكيدا” أيضاً بالكشف عن النتائج المتعلقة بالنتائج النصفية لدراسة تهدف إلى تقييم “أدسيتريس” كجزءٍ من نظام علاج كيميائي لدى المرضى من الأطفال الذين يُعانون من مرحلة متقدمة من داء لمْفُومةُ “هودجكيِن”.

 

وخلال وقائع المؤتمر أيضاً، قامت الندوة الدولية المعنية بداء لمْفُومةُ “هودجكيِن” بدعوة “تاكيدا” لتقدم برنامجها لإمكانية الوصول إلى جهود البحث والتطوير في مجال طب الأورام في منطثة دول أفريقيا جنوب الصحراء خلال ورشة عمل “تطوير بيئات الرعاية الصحية” يوم السبت، الموافق لـ27 أكتوبر، بين الساعة 8:45 و10:15 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا.

 

تشمل قائمة الملخصات العلمية الستة الخاصة بشركة “تاكيدا” والتي تمّت الموافقة على تقديمها خلال الندوة الدولية المعنية بداء لمْفُومةُ “هودجكيِن”:

 

  • يُظهر “برينتوكسيماب فيدوتين” مقترناً بالعلاج الكيميائي تحسناً كبيراً في معدل البقاء على قيد الحياة دون تقدم المرض مقارنة بالعلاج الكيميائي لوحده لدى المرضى الذين يُعانون من المرحلة لثالثة أو الربعة من داء لمْفُومةُ “هودجكيِن”: بحسب دراسة المرحلة الثالثة من تجربة “إيكيلون-1”. العرض التقديمي الشفوي: جلسة “المراحل المتقدمة”. يوم الاثنين، 29 أكتوبر، 7:30-9:00 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا. العرض التقديمي الإعلاني: الملخص العلمي 0038. يوم الأحد، 28 أكتوبر- الاثنين، 29 أكتوبر.
  • نتائج معدل البقاء على قيد الحياة دون تقدم المرض لمدة خمسة أعوام الخاصة بالمرحلة الثالثة المحورية لدراسة تعزيز العلاج بواسطة “برينتوكسيماب فيدوتين” بعد الخضوع لزرع الخلايا الجذعية ذاتية المنشأ لدى المرضى الذين يُعانون من معدل خطرٍ عالٍ للانتكاس أو تفاقم المرض (“أيثيرا”). *العرض التقديمي الشفوي. جلسة “داء لمْفُومةُ ’هودجكيِن‘ الانتكاسية أو المقاومة للعلاج”. يوم الاثنين، 29 أكتوبر، الساعة 4:00-5:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.
  • النتائج نصف المرحلية لدراسة “برينتوكسيماب فيدوتين” و”إيه في دي” (أدرياميسين، وفينبلاستين، وداكاربازين) لدى المرضى الأطفال الذين يُعانون من مرحلة متقدمة من داء لمْفُومةُ “هودجكيِن” الكلاسيكية المُشخّصة حديثاً. الملخص العلمي 0149. يوم الأحد، 28 أكتوبر- يوم الاثنين، 29 أكتوبر.
  • عدم تطابق مصل بروتين “إس سي دي 30” وبروتين “تي إيه آر سي” مع تقييم الاستجابة المبني على التصوير المقطعي بالانبعاث البوزيتروني (“بيه إي تي”) لدى المرضى الذين يُعانون من المرحلة الثالثة أو الرابعة من داء لمْفُومةُ “هودجكيِن” الكلاسيكية: المرحلة الثالثة من دراسة “إيكيلون-1” لدواء “برينتوكسيماب فيدوتين” مقترناً بالعلاج الكيميائي مقارنة بالعلاج الكيميائي لوحده. الملخص العلمي 0159. يوم الأحد، 28 أكتوبر- يوم الاثنين، 29 أكتوبر.
  • العلاج بواسطة دواء “برينتوكسيماب فيدوتين” مقترناً بالعلاج الكيميائي لدى المرضى الذين يُعانون من داء لمْفُومةُ “هودجكيِن” الكلاسيكية في مرحلة متقدمة عالية الخطورة: نتائج تحليلات المجموعات الفرعية المحددة مسبقاً من دراسة “إيكيلون-1”. الملخص العلمي 0136. يوم الأحد، أكتوبر 28-يوم الاثنين، 29 أكتوبر.
  • فعالية وسلامة نمذجة الحرائك الدوائية للمجموعة وتقييم الاستجابة/التعرض لدواء “برينتوكسيماب فيدوتين” لدى المرضى الذين يُعانون من داء لمْفُومةُ “هودجكيِن” الكلاسيكية من المرحلة الثالثة لدراسة “إيكيلون-1”. الملخص العلمي 0137. يوم الأحد، 28 أكتوبر- يوم الاثنين، 29 أكتوبر.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى