إريكسون لتوصيل الاتصالات ذات الأهمية الحرجة إلى قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة

اختارت الأمم المتحدة شركة إريكسون (NASDAQ: ERIC) لتزويد بعثات حفظ السلام في جميع أنحاء العالم بشبكات LTE الخاصة بها والتي توفر قدرات اتصالات بالغة الأهمية.

إلى جانب شريك Danoffice IT ApS ، ستقود Ericsson تنفيذ معدات شبكات LTE ذات المهام الحرجة ، بالإضافة إلى الخدمات المهنية والتدريب. إن معدات شبكات LTE هي من محفظة النظام اللاسلكي من Ericson التي تدعم 5G ، بما في ذلك حل MINI-LINK للوصل بالمايكروويف في تركيبة مع Ericsson Cloud Packet Core.

وستعمل شبكة LTE هذه على تحسين علاقات الاتصالات بشكل ملحوظ من خلال توفير خدمات النطاق العريض المتنقل الثابتة والآمنة والمستدامة في المستقبل لقوات حفظ السلام ، التي تعمل في كثير من الأحيان في ظروف وظروف جغرافية صعبة. جنبا إلى جنب مع أحدث قدرات الدفع والتحدث والبيانات والفيديو ذات المهام الحرجة ، المصممة خصيصا للاستخدام المهني ، سيتم إثراء الاتصالات لتجسيد كامل تجربة الوسائط المتعددة.

حاليا هناك 14 عملية لحفظ السلام في جميع أنحاء العالم بقيادة الأمم المتحدة. هذه البعثات عادة ما لديها إذن لاستخدام الطيف الراديوي لتخطيط وتنسيق وتنفيذ أنشطتها. من المتوقع أن تبدأ أول شبكات LTE الخاصة المباشرة في عام 2019.
من خلال توحيد الاتصالات بهذه الطريقة ، ستضمن الأمم المتحدة أن قوات حفظ السلام ستحصل على أحدث أنظمة الاتصالات بالإضافة إلى طريقة فعالة من حيث التكلفة لإضافة خدمات جديدة ذات نطاق ترددي عريض ، مثل فيديو اتش دي للوعي الظرفية في الوقت الحقيقي ، وتحديد المواقع عبر الهاتف المحمول ، وإنترنت الأشياء الخلوية (IoT) ) ، بما في ذلك الحلول الإدارية وحلول الخدمات اللوجستية المتصلة.

تقول إريكسون ، هيلينا نورمان ، نائبة الرئيس الأولى ورئيسة قسم التسويق والعلاقات المؤسسية: ‘إن التكنولوجيا الرقمية من خلال النطاق العريض التي تدفع الكثير من التطور للأعمال والمجتمع لديها إمكانات هائلة في بناء السلام والاستجابة الإنسانية. ونحن نفخر بأن نكون الآن موردًا إلى منظومة الأمم المتحدة التي توفر قدرات اتصالات ذات أهمية حاسمة لعملها الهام. ‘

معلومة اضافية
Private LTE هو حل خاص بشبكات Ericsson يوفر للحكومات والصناعات حلولاً ذات نطاق ترددي واسع النطاق للمحمول ، تخدم كلا من المستخدمين والأجهزة التي تدعم تقنية IoT.

Ericsson Radio System عبارة عن شبكة وصول راديوي معيارية قابلة للتوسع وقابلة للتطوير تتألف من أجهزة وبرامج وخدمات. وتتضمن محفظتها منتجات في مجالات الإذاعة ، النطاق الأساسي ، حلول المواقع ، MINI-LINK لنقل الموجات الصغرية ، ومحفظة راوتر IP متكاملة تماماً ، وحلول الواجهة الأمامية – جميعها تدار من قبل نظام إدارة مشترك.

MINI-LINK هو حل Ericha للمايكروويف الخاص بالميكروويف ، حيث يتم تحقيق حركة المرور بين المواقع الإذاعية والشبكة الأساسية عبر الهواء بدلاً من الوسائط المادية مثل الألياف. تدعم هذه التقنية سعة عالية وأداءً فائقًا بتكلفة منخفضة للملكية.
Ericsson Cloud Packet Core – بناء على التطبيقات الأساسية الرائدة في السوق (EPC) ، نحن ندعم تطورًا سلسًا من حلول الحزمة الأساسية الحالية إلى 5G.
حول الأمم المتحدة لحفظ السلام

الأمم المتحدة لحفظ السلام هو جهد مشترك بين إدارة عمليات حفظ السلام وإدارة الدعم الميداني.
نعمل في بعض من أصعب وأخطر الأماكن في العالم ، حيث لا يمكن للآخرين أو لا يستطيعون ذلك. نقوم بتخصيص كل عملية نشر لتتناسب مع الاحتياجات المحددة على أرض الواقع ، ونحن نتكيف مع التهديدات والتحديات الجديدة التي تحمي المزيد من الناس أكثر من أي وقت مضى. إن حفظة السلام التابعين لنا يشاركون بنشاط في حماية السكان المدنيين والمساعدة في منع نشوب الصراعات والحد من العنف وتعزيز الأمن في الميدان الذي يهمهم أكثر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى