التربية : لا علامة 100 حتى الآن ونسبة نجاح “التوجيهي” لم تتضح بعد

كشف مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة ، أن نسبة النجاح في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة ” لم تتضح بعد ولا علامة 100 حتى الآن بناءً على ذلك .

وأوضح في تصريح لـ “جفرا نيوز”، أن فريق تصحيح الأوراق في الوزارة يعمل على قدم وساق لإنهاء المجاميع وتقديمها للجهات المعنية قبل موعد إعلان النتائج والمقرر مساء الأربعاء المقبل ، وفق التربية .

وأشار كنانة إلى أنه لا يمكن لأي طالب رؤية ورقة الامتحان بعد إعلان النتائج ، لافتا أن التصحيح سيتم بشكل سري ولا يجب التشكيك بالنتيجة حال النجاح أو الرسوب .

وبين أن كوادر الوزارة والجهات ذات العلاقة تعمل على تحسين جودة “الموقع الإلكتروني” الخاص بإعلان النتائج لتجنب أي أعطال فنية أو ما شابه .

وأضاف أنه لا مؤشرات في الوقت الحالي حول إعلان النتائج قبيل الساعة الرابعة ، مشيرا إلى أن الوزارة ستبذل جهدها في سياق ذلك .

يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، أعلن أن نتائج امتحانات شهادة الدارسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ستعلن مساء يوم الأربعاء المقبل، السادس عشر من الشهر الحالي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى