FOREO تطلق قناع UFO الذكي الثوري في الشرق الأوسط

احتفلت شركة FOREO السويدية لألعاب التجميل في الشرق الأوسط بإطلاق أحدث ابتكاراتها ، UFO (Ur Future Obsession) في حدث رائع في دبي هذا المساء.

جمعت فعالية الإطلاق من هو من هم في المنطقة في فندق في دبي على شارع الشيخ زايد وأغرقهم في جزء من المسرح بين المجرات ، لإيصال مستقبل الجمال. ويجمع هذا الحدث الحملة الدائرة على نمط المنطقة 51 الغامضة والتشويقي الذي حدث قبل ذلك.

رحبت مضيفات العالم الآخر بالضيوف ونقلتهم إلى منطقة احتجاز ضبابية ومربكة بعض الشيء حيث تم إجراء التسجيل. إن استهتار الموسيقى المفاجئ وإحباطه أدى إلى فتح دراماتيكي للمدخل إلى عالم ما بين النجوم.

الضيوف ، بما في ذلك الصحافة والمؤثرين والمشاهير وشركاء العلامة التجارية ، الذين تم اختيارهم ليشهدوا المناسبة الهامة ، وجدوا أنفسهم مفتونين بمشهد خيالي غريب من مخلوقات النيون الجميلة والمرطبات الرائعة والترفيهية الجذابة ، وكلها موضحة على دقات البهجة الساحرة في الشرق الأوسط. المفضلة دي جي الإناث ، سابرينا تيرينس.

مع غرفة كاملة والطنين ، مرة أخرى غرق الحضور في الظلام بشكل غير متوقع. ثم تم إرجاعها ببطء إلى الضوء حيث تم محاكاة إجراءات العلاج المختلفة من FOROO UFO من خلال الضوء والصوت ، وبناء على الأداء الأوبرالي المسرحي ، الغرض الذي تم إنشاؤه لتبشر في المنتج.

وقال ريان الصديق ، المدير الإقليمي لرابطة الشرق الأوسط وأفريقيا ، “تتلاقى أكبر الاتجاهات في العالم في منطقة الشرق الأوسط ، وهي منطقة تتمتع أيضًا ببعض من أعلى معدلات إنفاق الفرد على منتجات التجميل والعلاجات. في الوقت نفسه ، يمتلك العملاء هنا أسلوبًا فريدًا ويمليون اتجاهاتهم الخاصة بدلاً من اتباع تلك الشائعة في أماكن أخرى. لقد مكنتنا سنوات البحث والتطوير المستثمرة في الجسم الغريب من تقديم منتج فريد من نوعه يضاعف الفوائد المذهلة للاختفاء المنتظم ، وذلك بفضل الابتكار الذي تم تضمينه في رزمة صغيرة مريحة وسهلة الاستخدام ومحمولة للغاية. ولا يمكننا أن نشعر بسعادة غامرة أكثر لأن نحتفل بوصولها الرسمي إلى الشرق الأوسط بهذه الطريقة الفريدة والبارزة “.

كان هذا الحدث بمثابة النهاية النهائية لحملة تشويقية لمدة شهر ، شهدت مشاركة أبرز الشخصيات المؤثرة في المنطقة في إطلاق FOREO UFO رسميًا في الشرق الأوسط.

Narin Ammarasaid ، “كان هذا حتى الآن أفضل حدث أقمت به في دبي ، كان مليئاً بالحركة … الأداء ومغنية الأوبرا كانت رائعة! لم أتمكن من التفكير في طريقة أفضل لتقديم هذا المنتج المثير. لا أستطيع الانتظار لمحاولة ذلك!”

يتوفر FOREO UFO حصريًا في متاجر Sephora في جميع أنحاء المنطقة ، بسعر 1،450 درهمًا إماراتيًا. لمزيد من المعلومات حول الجسم الغريب اضغط هنا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى