موديز أناليتيكس توسع نطاق بوابة تحالف البيانات الحائز على جوائز

سان فرانسيسكو- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): قامت”موديز أناليتيكس”، وهي المزوّد العالمي للمعلومات المالية، بتوسيع “تحالف البيانات” (“داتا ألاينس”) بحيث أصبح بإمكان الأعضاء تحميل بياناتهم المتعلقة بكافة فئات الأصول المقبولة وكافة المناطق بشكل آمن عبر بوابة تحالف البيانات(“البوابة”).

 

وأصبحت المساهمة في البيانات وجمع الأفكار المرجعية المتعلقة بمخاطر الإئتمان في المقابل أكثر سهولةً وأماناً الآنبالنسبة لأعضاء “تحالف البيانات”. وتواصل قاعدة البيانات العالمية لـ “تحالف البيانات” نموها وهي تشمل حالياً 100 مليون بيان مالي للشركات التجارية والصناعية، وأرصدة قروض في سوق العقارات التجارية بقيمة 398 مليار دولار أمريكي تغطي 354 منطقة مدنية إحصائية، و63 في المائة من كافة قروض تمويل المشاريع الناشئة منذ عام 1983.

 

وتعدّ حماية سرية بيانات الأعضاء أمراً بالغ الأهمية. وبفضل تقديم جميع البيانات حصرياً عبر البوابة، عملنا على تعزيز أمن بيانات البرنامج.

 

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال جان ليو، المدير الأول لدى “موديز أناليتيكس”: “يتطلع أعضاؤنا إلى تحالف البيانات للحصول على معلومات مفيدة حول مخاطر محافظهم الاستثمارية. إن القدرة على استخدام البوابة لجميع عمليات الإرسال التي تقدمها تجعل من الحصول على هذه الإحصاءات أسرع وأسهل وأكثر أماناً.”

 

إضافة إلى إمكانية إدراج البيانات العقارية التجاريةالتي أصدرتها في وقت سابق من هذا العام، بات تمويل المشاريع، وتمويل الأصول، والشركات التجارية والصناعية، والزراعة من بين فئات الأصول التي يمكن حالياً للأعضاء المساهمة في إضافة البيانات الخاصة بها والحصول على معلومات عنها عبر البوابة. كما يستمر “تحالف البيانات” بالتوسع عالمياً، مع التركيزعلى البيانات العقارية التجارية الأوروبية والبيانات التجارية والصناعية الإفريقية.

 

ومن جهته، قال دوج جونسون، المديرلدى شركة “موديز أناليتيكس”: “يسعدنا أن يتمكن أعضاء تحالف البيانات الآن من المساهمة بالبيانات وتجميع المعلومات لجميع فئات أصول البوابة. سيرحب المقرضون الزراعيون، على وجه الخصوص، بتوافر البيانات المتعلقة بالإقراض الزراعي والممارسات الفضلى في هذا المجال.”

 

كما أننا نتطلع باستمرار إلى حلول “موديز أناليتيكس” الأخرى بحثاً عن الوسائل المناسبة لتعزيز “تحالف البيانات”. تقوم المبادرة الحديثة لتعميق تحليل المحفظة القائمة، على سبيل المثال، على حلّ “ريسكفرونتير” الخاص بـ “موديز أناليتيكس”، ما يمنح أعضاء “تحالف البيانات” وعملاء حلّ “ريسكفرونتير” القدرة على مقارنة ملفات الإقراض الخاصة بهم بمعايير مجموعة النظراء لتحقيق الرأس المال الاقتصادية والربحية.

 

وبفضل “تحالف البيانات”، حصدت “موديز أناليتيكس” جائزة أفضل مزوّد للبيانات الائتمانيةللعام 2018 خلال حفل جوائز “ريسك تكنولوجي أواردز”. وجاءت هذه الجائزة لتضاف إلىالقائمة المتزايدةمن الجوائز التي حصدتها”موديز أناليتيكس” منها “أفضل موزع تكنولوجي للعام” خلال حفل توزيع جوائز “ريسك أواردز” لعام 2018.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى