نجوى كرم في الفساتين القصيرة …خيارات أنيقة ومميزة

تُعتبر نجوى كرم أيقونة من أيقونات الموضة في الوطن العربي، حيث ومنذ دخولها عالم الفن والغناء، لفتت الأنظار إليها من خلال اطلالاتها المبتكرة، والتصاميم الفاخرة التي تختارها على المسرح في حفلاتها، والتي بالكاد تقوم بتكرارها، واستمر معها الحال حتى اليوم، لكننا لاحظنا أنّ أسلوبها في الموضة مع تقدّمها في السن، يزداد جرأة وعصرية، فإلى جانب اختيارها لموديلات فساتين سهرة مبتكرة في كل مرة، فهي أيضًا أصبحت تميل لاختيار موديلات فساتين قصيرة .
نجوى كرم في الفساتين القصيرة:

من المعروف عن الفساتين القصيرة أنها تناسب الشابات بشكل أكبر، ولاسيّما أنها تتطلب قوامًا ممشوقًا ومتناسقًا، غير أنّ نجوى كرم استطاعت أن تحافظ على رشاقتها وعلى قوامها، حيث تبدو وكأنها لامرأة في الثلاثين من العمر، ولهذا فإنّ الفساتين القصيرة ناسبتها بشكل لافت، بالرغم من جرأتها أحيانًا، وإليكِ بعض الأمثلة.

اختارت نجوى كرم مؤخرًا لتصوير أول حلقات من برنامج المواهب الشهير “آرابز غوت تالنت” Arab’s got Talent فستانًا أسود قصيرًا بتصميم مبتكر من دار سانت لوران” Saint Laurent وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أسود، مزينًا بحبات من اللؤلؤ الأبيض حمل توقيع الدار أيضًا، وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية براقة.

 

 

وفي إحدى حفلاتها على المسرح، شاهدنا أيضًا نجوى كرم في فستان قصير باللون الأخضر بقماش براق، بقصة الكتف الواحد، اختارته من “نيكولا جبران” Nicolas Jebran وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أسود وبراق أيضًا، واعتمدت تسريحة شعر مجعّدة شبابية.

لأحد المشاوير الصباحية اليومية، اختارت نجوى كرم اطلالة في فستان أبيض قصير بقصة الكتف الواحد، -التي تُعتبر من القصات المفضلة بالنسبة لنجوى- وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ باللون البرتقالي، وقد بدت بشكل عام مشرقة وأنيقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى