فاين الصحية القابضة تفتتح مكاتبها الجديدة كلياً في دبي

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، مؤخراً عن افتتاح مكاتبها الجديدة كلياً في إمارة دبي، والمصممة بطريقة عصرية، لتوفر بيئة عمل غير تقليدية ومحفزة، تحاكي في عدة جوانب تلك التي تمتلكها أنجح الشركات العالمية مثل فيسبوك وجوجل وأبل، بعيداً عن النمطية والمساحات المغلقة التي تفصلها عن المساحات الأخرى العديد من الحواجز.

هذا وتتألف المكاتب الجديدة لمجموعة فاين والتي تتخذ من منطقة جبل علي مقراً لها، من طابقينمع مساحات عمل واسعة بنظام المكاتب المفتوحة، وبتصميم يعزز التفاعل والتعاون بين الموظفين طيلة ساعات عملهم. وقد وظفت المجموعة ضمن المكاتب الجديدة، عدة مرافق وتجهيزات وعناصر تصميمية وبصرية مميزة ومتجانسة في مجملها لتعزز عبر سيكولوجية التصميم الداخلي المتبع وتأثيره الإيجابي، الإنتاجية والإبداع بأجواء ودية ومريحة وصحية.

وقد دمجت المجموعة ضمن المكاتب الجديدة العناصر البصرية واللونية الزاهية مع الواجهات التي تسمح لأشعةالشمسوالهواء الطلق بالدخول إلى المكاتب، كما حرصت على توفير العديدمنالمرافق الاستثنائية كالمساحات المفتوحة للعصف الذهني، ومضمار للجري، إلى جانب عمود الإطفاء الذي يربط الطابق الأول بالطابق الأرضي، مع ميزات .

مصممةلمساعدةالموظفينعلىالبقاءفي قمة النشاطأثناءتواجدهمفيالمكتب. وللموظفين الذين يشعرون بالحاجة إلى الهدوء، فقد تم تصميم غرفة للتأمل تعد بدورها مكاناًمثالياًللاسترخاءوالراحة وإعادة النشاط للجسم.

ولتشجيع موظفيها على الخروج بأفكار مبتكرة وخلاقة، فقد قامت “فاين”بتوفير غرف اجتماعات فريدة من نوعها مزودة بمقاعد مريحة، يأتي بعضها على شكل مجالس عربية، وأخرى على شكل منطاد هواء، فضلاً عن العديد من المساحات المشتركة التي تعزز من قدرة الفريق على العمل الجماعي والتفكير بعيداً عن النمطية.

هذا وتجسد مكاتب “فاين” الجديدةفي دبي ضمن مختلف أرجائها ومرافقها، قيم وإرث المجموعة،لتعبر عن تاريخها الحافل بالتميز والابتكار. وقدخصصت المجموعة في الطابق الأرضي، حائطاً يروي قصة المجموعة التي بدأت منجذورهاالأردنيةالمتواضعةوصولاً إلىريادتها للصناعة في مختلف الأسواق التي تتواجد بها منتجاتها وعملياتها. وفي ذات السياق، فقد أطلقت “فاين” على غرف الاجتماعات في المكاتب الجديدة أسماءً تعكس القيم التي ترتكز عليها مجموعة فاين الصحية القابضة كالابتكار، والفكر، والحلول.

وبهذه المناسبة، قالت رئيسة تسويق الأصناف – مناديل الورق الصحي لدى المجموعة، أندريا جنجوا: “لدينا مكاتب جديدة تتميز بتصميم ديناميكي يشجع على الإبداع والابتكار. ينتابني الحماس للخروج بفكرة جديدة نطور عبرها أعمال المجموعة ضمن أول جلسة عصف ذهني في المكاتب الجديدة، متطلعة إليها بفارغ الصبر. الإضافة المفضلة بالنسبة لي هي غرفة اليوغا، وسأقوم بشراء مستلزماتي الخاصة لاستخدامها ضمنها”.

وبدوره، قال المدير التنفيذي للتحول الرقمي لدى المجموعة، جوزيف نجيم: “يعد المكتب الجديد المكان المثالي لجذب والمحافظة على المواهب والموارد البشرية المؤهلة، خاصةً وأن مجموعة فاين الصحية القابضة تسعى لأن تكون رائدة رقمياً في قطاع المنتجات الاستهلاكية سريعة الدوران، فقد أصبح للمطورين الرقميين وأصحاب الأفكار الإبداعية منزلاً جديداً في دبي”.

هذا وتبرهن مجموعة فاين الصحية القابضة ومن خلال تجسيد مختلف القيم التي تقوم عليها ضمن مكاتبها الجديدة، بأن الشركات التي تمتلك إرثاً عريقاً وخبرات طويلة هي الأكثر جاهزية لقيادة الطريق نحو المستقبل، ومعوجودمساحةعملديناميكيةجديدةلموظفيهافيدبي،تظهر المجموعة السبب الذي يقف وراءريادتها لصناعة المنتجات الاستهلاكية سريعة الدوران في الوطن العربي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى