مدينة منالي .. زهرة ساحرة في البستان الهندي

تعد الهند وجهة سياحية رائعة تقدم تجارب متنوعة لجميع أنواع المسافرين، بداية من الباحثين عن المغامرة وحتى محبي اكتشاف التاريخ والتراث والثقافة والفنون ما بين مدنها المختلفة الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها مدينة منالي التي تقع في ولاية هيماشال براديش وتجذب الزائرين بأعداد كبيرة سنويا، بفضل مشاهدها الخلابة ومواقعها السياحية المتنوعة وغيرها من الأسباب التي ندعوك لاكتشافها في التقرير التالي.

بينما تتمتع مدينة منالي الهندية بشعبية كبيرة بين المسافرين في فصل الصيف، يعتبرها أيضا الكثير من السائحين أحد أجمل الوجهات الهندية لقضاء عطلة الشتاء، وذلك لتجربة العزلة والصفاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج الجميلة.

ولعل ما يزيد من روعة تلك الوجهة الساحرة في الشتاء، كونها خالية من الحشود السياحية الكبيرة، الأمر الذي يعني فرصة أفضل لاكتشاف المعالم والمشاهد الجميلة مع السير عبر الطرق الرائعة دون زحام المرور ما بين جمال وسحر الثلوج التي ترسم لوحات فنية مذهلة خلال هذا الفصل من العام. فمن لا يحب زيارة الأماكن الباردة التي توفر مناظر رائعة لقمم مكسوة بالثلوج البيضاء الزاهية.

يعد وادي سولانغ في منالي واحدا من أفضل الأماكن في الهند للاستمتاع بركوب المظلات، وخاصة للمبتدئين، وبالفعل يصنف الكثير من السائحين تلك التجربة بأنها الأروع في المدينة، لاسيما مع أسعارها المعقولة.

كما يمكنك أيضا عند زيارة وادي سولانغ، ركوب التلفريك إلى الأعلى والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنحدرات المذهلة، مع إطلالة لا تقارن على منطقة هيماتشال براديش بين السماء الصافية والمناظر الفاتنة للوادي خاصة في أيام الصيف الرائعة.

لا تشتهر منالي بسبب الطقس الممتع والإطلالات الخلابة فحسب، بل لكونها وجهة تقدم خدماتها للزائرين بأسعار معقولة، فإذا كنت تبحث عن رحلة مميزة مع سبل توفير المال، تظل منالي واحدة من أفضل الرهانات المتاحة في الهند، خاصة في أشهر الشتاء الباردة.

فعند السفر إلى منالي في فصل الشتاء، لن تحصل على تذكرة طيران رخيصة أو إقامة اقتصادية فقط، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأسعار المخفضة عند ركوب سيارات الأجرة أو وسائل النقل المحلية.

وينصحك الخبراء عند ركوب سيارة أجرة في منالي، العمل على ترتيب رحلتك مع السائقين المحليين بعد التفاوض معهم بدلاً من الحجز عبر الإنترنت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى