مؤتمر إعادة الابتكار- 2018: انعقاد النسخة الثانية في دبي

ستقوم “روشيستون”، وهي مؤسسة الاعتمادات الرائدة في نيويورك التي تساعد المؤسسات على الامتثال لأفضل الممارسات التجارية، بإدارةالنسخة الثانية من مؤتمرها الرئيسي بعنوان “إعادة الابتكار 2018″، الذي سينعقد يومي 7 و8 ديسمبر 2018 في كلية “إس. بيه جاين” للإدارة العالمية، في دبي. وسيجمع المؤتمر الذي يبحث الابتكاروإنترنت الأشياء والأمن الإلكتروني، قادة القطاع، والعلماء، وقادة الشركات الناشئة، والأكاديميين، وسيستعرضتطور الأتمتة الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز على توجهات تأثير معيار الصناعة 4.0، والذكاء الاصطناعي/الروبوتات، وإنترنت الأشياء والأمن الإلكتروني عبر مجالات الطيران، والمدن الذكية، والتجارة الإلكترونية، والبيع بالتجزئة، والأتمتة، وكفاءة الأعمال، والتعلم وابتكار المنتجات.

 

وانطلاقاً من قدرة التكنولوجيا على إحداث تغيرات جذرية في جميع مجالات العمل والحياة، سيعرض مؤتمر “إعادة الابتكار 2018” أحدث ما تمّ التوصّل إليه التحول الرقمي. وسيتضمنالمؤتمر ورشة عمل يتخللها تقديماعتمادات حول الأمن الإلكتروني، وجلسات حوارية ومحاضرة حولالكشف العالمي عن “بانرز” – التحول العصبي في الذكاء الاصطناعي من قبل العالم الأمريكي في الذكاء الاصطناعي أنتوني كارسون.

 

وتشمل قائمة المتحدثين في الجلسات الحوارية بعض القادة العالميين بمن فيهم:

  • الكابتن كوه تشن تيين، شركة “أيروداين”
  • الدكتور هشام مايا، شركة “إس إيه بيه”
  • السيد ديراج سينغ، شركة “دوتس تيك سيستمز”
  • السيد جورج كاستيلوتي، شركة “إينوواي”، الشرق الأوسط
  • الدكتور كريستوفر أبراهام، الرئيس التنفيذي، لكلية “إس بيه جين” للإدارة العالمية
  • الدكتور جاسم حاجي، شركة طيران الخليج
  • السيد أنتوني كارسون، عالم في الذكاء الاصطناعي
  • البروفيسور روناك دوبي، جامعة أيميتي، دبي

 

وقال السيد حاجا محي الدين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “روشيستون” المحدودة، في نيويورك، متحدثاً في هذه المناسبة: “لقد تجاوزنا نقطة التحول في مجال التقنية. إذ يشهد الذكاء الاصطناعيتطوراً ملحوظاً باعتباره الوقود الذي يُغذي عصر التقنيات المتسارع، وحيث أن تقنية إنترنت الأشياء تشكّل القوة التي تدفعبمدننا الذكية إلى الأمام. وبات الأمن الإلكترونيللمؤسسات التجارية اليوم، والمدعوم بتقنية إنترنت الأشياء وتقنيات التعلم الآلي، عاملاً بالغ الأهميةمن شأنه حمايتنا وحماية بياناتنا وبيئاتنا. وعلى هذا الأساس، يهدف مؤتمر ’إعادة الابتكار 2018‘ إلى فتح المجال للتحدثعنمستقبل التكنولوجيا في الأعمال وإلهام الاختصاصيينالمستندين إلى النمو للبقاء في الطليعة. وتشهد المنطقة نمواً متسارعاً لتصبح مركزاًللابتكار في ظلتحوّلالرقمنةإلى إحدى الركائز الأساسية في مجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

 

سيشارك في هذا الاجتماع الخاص أكثر من 100 مندوب بما في ذلك رؤساء تنفيذيون، ورؤساء تنفيذيون للشؤون التقنية، ورؤساء تنفيذيون لشؤون المعلومات، ورواد أعمال، ومدراء ابتكار، ومؤسسو شركات ناشئة، وباحثون وأكاديميون.

 

سيغطي المؤتمر مواضيع تتمحور حول سلسلة من الابتكارات التقنية تشمل:

  • هندسة الطائرات دون طيار
  • أجهزة الأتمتة التي يتمّ تفعيلهاعبر الصوت
  • الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي
  • الابتكار في التعلم وصقل المهارات

 

لمحة عن “روشيستون”

“روشيستون” هي شركة متخصصة في تكنولوجيا الإنترنت في مجال التدريب والاعتمادات، تقوم بأحدث عمليات البحث والتطوير في التقنيات الناشئة مثل إنترنت الأشياء، والأمن الإلكترونيوالأتمتة. وتعمل “روشيستون”، بقيادة فريق من المهنيين الذين يتشاركونشغفهم تجاه البحث وفهم التقنيات الناشئة والحاجة إلى التغيير ونطاق الابتكار، على إيجاد منتجات من شأنها مساعدة المؤسسات على تحقيق النجاح في بيئات عمل ديناميكية.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى