زفاف أصالة نصري على زوجها الشاعر فائق مجدداً يتصدر التريند .. و مافعلته أمام العلن مع زوجها فـ.ـاجئ الجمهور

اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدواب مقطع فيديو لـ أصالة مع زوجها قديم لأصالة مادحين بجمالها وانها تبدو كالأميرات برفقة زوجها وسط أصوات الزغاريد، وأشار بعض المتابعين في التعليقات إلى أنهما كالعروسين ويُزفان من جديد.

وخطفت المطربة أصالة الأنظار لها في كواليس برنامج سعودي آيدول، وذلك بعدما ظهرت بـ فستان أبيض بسيط رفقة زوجها فائق حسن.

كما علق متابع على إنستجرام، قائلا: عروستنا الحلوة، بينما علقت متابعة أخرى، قائلة: زي العروسة مستحيل هذا الجمال.

تجاوزت الفنانة أصالة أزمتها الأخيرة مع الجمهور بسبب تدخينها السچائر الإلكترونية فى كواليس برنامج سعودي أيدول، وظهرت مجددا فى بروفات حفلها المنتظر ضمن فعاليات هلا فبراير بالكويت.

وحرصت أصالة على عمل العديد من البروفات مع فرقتها الموسيقية فور وصولها الكويت، وذلك استعدادها لحفل الليلة والذى تحييه بجانب الفنان نبيل شعيل.

وظهرت أصالة فى بروفات حفلها المنتظر بجانب زوجها فايق حسن، والذى تواجد معها فى الكويت لتدعيمها، حيث تفرغ حسن عقب زواجه من أصالة للتواجد معها فى معظم الحفلات، سواء كانت فى مصر أو باقى الدول العربية.

كشفت الفنانة السورية، أصالة نصري، تفاصيل زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

وقالت أصالة خلال لقاء مع برنامج “معكم منى الشاذلي” أمس الخميس إن “علاقتها بالشاعر العراقي عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طيلة هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب”.

وأضافت: “أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه.. اتخذنا قرار الزواج في يوم واحد، ولم نفكر في أي حسابات أخرى، وبدون ترتيب أو تنظيم”.

وتابعت: “بعد الصدمة اللي مررت بيها، أخذت قرارا أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقولتله اتزوجني أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تاني يوم على طول”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى