تكساس تعتقل 3 من “أكثر المجرمين المطلوبين” بالولاية خلال أسبوع واحد

تكساس تعتقل 3 من “أكثر المجرمين المطلوبين” بالولاية خلال أسبوع واحد

تم القبض على ثلاثة من”أكثر المجرمين المطلوبين” في تكساس خلال الأسبوع الماضي، وفقًا لإدارة السلامة العامة بالولاية.

وجاء في بيان صحفي صدر يوم الثلاثاء عن الوكالة أن الاعتقالات الثلاثة تمت بين 15 و 17 نوفمبر.

حيث تم القبض على الهارب جوليان موريللو في 15 نوفمبر في كاليفورنيا بينما تم القبض على مرتكبي الجرائم الجنسية كاتارينو تشافيز الثالث ودانييل مونوز في 17 نوفمبر في دالاس وسان أنطونيو على التوالي.

وقالت الوكالة إن موريللو كان مطلوباً منذ ديسمبر 2021 من قبل مكتب شرطة مقاطعة فيكتوريا بتهمة القتل والسرقة المشددة والتهرب من الاعتقال.

في حين تم القبض على تشافيز البالغ من العمر 60 عاما في منزل في دالاس، وكان مطلوباً منذ مايو عندما أصدر مجلس العفو والإفراج المشروط في تكساس أمرًا بإلقاء القبض عليه بعد خرقه الإفراج المشروط.

وقد أُدين تشافيز في عام 1988 بمحاولة الاعتداء الجنسي على طفل وحكم عليه بالسجن خمس سنوات، و في عام 2005، أُدين بتهمتي اعتداء جنسي على فتاتين تبلغان من العمر 13 عامًا و 14 عامًا.

وتم القبض على مونوز البالغ من العمر 40 عامًا ، في منزل في سان أنطونيو، حيث كان مطلوبًا منذ فبراير عندما صدر أمران بالقبض عليه من قبل مكتب شرطة مقاطعة بيكسار لعدم امتثاله لمتطلبات تسجيل مرتكبي الجرائم الجنسية.

ففي عام 2000 ، أدين مونوز بالسرقة وحكم عليه بالسجن 10 سنوات، وبعد خمس سنوات أُدين بتهمتي اعتداء جنسي على طفل بعد حادثة مع فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، وحُكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات، ولكن أطلق سراحه مبكراً ولكنه في عام 2019 أُدين بعدم الامتثال لمتطلبات تسجيل مرتكبي الجرائم الجنسية وحُكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى