شركة كريم تدعم حملة “وصلو صوتي” للتوعية بمرض التوحد

انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، أطلقت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، حملة داعمة لحملة “وصلو صوتي” التي أطلقها مركز الأوج للتوحد بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، بهدف زيادة الوعي وتسليط الضوء على أهم القضايا المتعلقة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة واضطراب طيف التوحد.

وقد اندرجت مشاركة شركة “كريم” في دعم هذه الحملة في سياق حرصها على خدمة المجتمع المحلي من خلال خدماتها الأساسية في عالم نقل الركاب الآمن والموثوق وعبر مبادراتها ذات الأبعاد التنموية. وتمثل الدعم المقدم من “كريم” لحملة “وصلو صوتي” بتمكين موظفي ومشرفي مركز الأوج للتوحد  من حجز خدمة “كريم” لهم ولأفراد عائلاتهم ولمنتسبي المركز والمستفيدين من خدماته، بهدف تسهيل تنقلاتهم اليومية من وإلى المركز وبالتالي توفير الوقت والجهد عليهم، وذلك باستخدام حساب تم تخصيصه للمركز.

وتعد هذه المبادرة واحدة من سلسلة المبادرات المجتمعية التي تحرص شركة “كريم” على تنفيذها لدعم مختلف القطاعات ومن ضمنها قطاع الرعاية الصحية، الذي يعتبر من أحد أهم ركائز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة.

وجدير بالذكر أن حملة “وصلو صوتي” كانت قد انطلقت في شهر تشرين الأول من العام الماضي 2018 في إربد، بهدف توعية المجتمع المحلي  بأهم القضايا المتعلقة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة واضطراب طيف التوحد، وحقهم في التعليم والصحة والمشاركة في مجالات الحياة. وتعنى الحملة بنشر الوعي بأهمية تطبيق قوانين الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتوعية المجتمع باضطراب طيف التوحد وأهمية الكشف المبكر عنه وتوضيح دلالاته للأهالي لمتابعة أطفالهم.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى