Huawei تفتتح متجر تجارب العملاء الأكبر من نوعه في المنطقة وجهة مثالية لعرض التقنيات الأحدث والمنتجات الأفضل!

0 89

بحضور سعادة السفير الصيني لدى المملكة الأردنية الهاشمية السيد “بان وايفنج”،  ومعالي وزير العمل السيد “سمير مراد”، والسيد “جين جياو” رئيس مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين – الشرق الأوسط وإفريقيا، وعدد من المسؤوليين المدنيين والعسكريين؛ احتفلت شركة التقنية الأولى Huawei بالافتتاح الرسمي لمتجر تجربة المستخدم الجديد – العبدلي مول – في قلب العاصمة عمان، والذي يعتبر الأكبر على مستوى المشرق العربي لتمكِّن الشركة زبائنها من تجربة الأجهزة الجديدة والتقنيات الحديثة التي تطلقها، مع التدريب على الاستخدام الأمثل على مختلف أنواع المنتجات التقنية التي يضمها المتجر.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد للشركة في هذا التوقيت تجسيداً للمستوى العالي للخدمات التي تقدمها الشركة، ومدى اهتمامها بالحفاظ على المسافة أقرب ما يكون مع زبائنها، لتتمكن من التواصل المباشر معهم، والتعرف مباشرة على ما يهمهم من مواصفات لتضمينها بالأجهزة والمنتجات التي تطلقها Huawei.

 

وبهذه المناسبة علق السيد “جين جياو” رئيس مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً:” يشرفنا اليوم أن نعلن عن افتتاح هذا المتجر الجديد، الذي يمثل دليلاً جديداً على الحرص الدائم الذي تعمل Huawei على تقديمه، لإرضاء الزبائن وزيادة التفاعل معهم، وتقديم مستوى الخدمة الأعلى في ذات الوقت”. وأضاف:” نشكر أصحاب المعالي والسعادة، والحضور الكريم على الحضور، ونتمنى أن يستمر التعاون والدعم المتبادل لتحقيق الأهداف المشتركة وزيادة التقدم والازدهار”.

وخلال الحفل؛ كرًّم السيد “جيس لان” رئيس أجهزة Huawei- المشرق العربي اثنين من سفراء العلامة التجارية لـ Huawei في الأردن – الشيف ديما حجاوي، والفنان حسين السلمان – ومنحهما لقب Chief Experience Officer. كما شهد الحفل أيضاً إقبالاً حاشداً لمعجبي العلامة التجارية وزبائنها الذين استفادوا من العروض الهائلة التي قدمتها Huawei بمناسبة الافتتاح، بجانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من الشخصيات العامة.

 

يذكر أن مركز الخدمة الجديد الذي سيقدم خدمات عديدة وبمستوىً جديد كلياً يحمل الطابع الاحترافي لـ Huawei، حيث أنه سيمكن الزوار من الحصول على تدريب خاص على استخدام الأجهزة بالطريقة الأمثل، بجانب أنه سيعرض منتجات متعددة – أجهزة هواتف ذكية، ألواح إلكترونية من فئات مختلفة، أجهزة لابتوب، ساعات ذكية ومنتجات أخرى عالية الجودة – تحمل الشعار الأشهر في عالم التقنية Huawei.

 

 

 

 

 

-انتهى-

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد