شركة “كريم” تستمر بتكريم كباتنها بشراكة جديدة مع توتال

انطلاقاً من جهودها المستمرة للتواصل غير التقليدي مع كباتنها وتحفيزهم بقوالب مبتكرة، أطلقت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، مبادرة جديدة ضمن سلسلة برامجها الخاصة برعاية الكباتن، وذلك بالتعاون مع شركة “توتال الأردن” لتواصل عبرها مكافأتهم ومنحهم قسائم مجانية لتعبئة وقود مركباتهم، إلى جانب إشراكهم بإبداء آرائهم بجودة الوقود وفقاً لأداء مركباتهم.

وتأتي هذه المبادرة لتعكس اهتمام الشركة بكباتنها وحرصها على الارتقاء الدائم بتجربتهم معها من خلال منحهم قيماً مضافة، والتي تجسد أيضاً منهجية التحالفات الفعالة التي يقوم عليها نموذج عملها في إحدى ركائزه، والتي تسهل تحقيق مساعيها المختلفة.

وأتاحت المبادرة لثلاثة من كباتن كريم فرصة للفوز بتعئبة مجانية لوقود سياراتم لمدة سنة كاملة إثر السحب الذي تم إجراؤه خلال حفل اقامته الشركة على أسماء الكباتن الذين خصصوا بعضاً من وقتهم لتعبئة استبيان خاص عن تجربتهم مع وقود المركبات من محطات “توتال”، وقاموا بتسليمه الى مركز “كريم” الذي تم تخصيصه في فرع “توتال” الكائن في منطقة أم السماق.

وبهذه المناسبة، قال مدير العمليات في شركة “كريم” في الأردن، كريم الزناتي: “تعد هذه المبادرة واحدة من سلسلة المبادرات العديدة والمتواصلة التي نحرص على تصميمها بأسلوب يضمن لنا تلبية احتياجات كباتننا الذين نوليهم اهتماماً بالغاً باعتبارهم العنصر الأساس في عملنا وفي تقدم مكانتنا في المملكة، والذين سنواصل جهودنا لتحفيزهم وتقدير جهودهم وسعيهم للتميز الفردي الذي ينعكس بالضرورة على تميزنا المؤسسي وعلى جودة خدماتنا المقدمة لقاعدة مستخدمي منصة وتطبيق كريم المتنامية. مستمرون في العمل على نفس النهج بالاستفادة من تحالفاتنا وشراكتنا الفعالة التي نحرص أيضاً على تنميتها لإتاحة المجال أمام أكبر عدد ممكن من الكباتن.”

واختتم الزناتي حديثه بتثمين جهود شركة “توتال الأردن”، معرباً عن شكره للقائمين عليها لدعمهم لهذه المبادرة وحرصهم على أن تكون “توتال الأردن” جزءاً منها، الأمر النابع من الثقافة المشتركة بين الطرفين والتي تعلي قيمة التميز والجودة ومكافأتهما. مشيراً الى التعليقات الايجابية التي وصلت من الكباتن حول جودة الوقود والتوفير الملحوظ في كمية الاستهلاك.

وتجدر الإشارة إلى أن المركبات الحديثة المستخدمة من قبل كباتن كريم، والتي لا يتجاوز عمرها 5 سنوات، تتيح لهم التقييم الفعلي لجودة الوقود المستخدم بدقة كبيرة من خلال قياس نسبة احتراق الوقود بشكل دقيق.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى