شيرين عبد الوهاب ترد على شائعات الاختفاء والطلاق بتغيير مدير أعمالها

 

حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل الدائر حول اختفائها وانفصالها مرة أخرى عن زوجها حسام حبيب ، وتم الإعلان رسميًا عن تعيين مدير أعمال جديد للفنان المصري. وقال حبيب إن شيرين لم تتابعه حتى على إنستغرام حتى غيرت متابعتها ، لافتًا إلى أنها تركز حاليًا على استكمال تسجيل عدة أغنيات ستصدر بعد نهاية شهر رمضان.

 

أصدرت شيرين عبد الوهاب ، المخفية عن الأنظار لمدة شهر كامل ، بيانًا رسميًا أكدت فيه أن إيهاب صالح هو مدير أعمالها الحالي ، مشيرة إلى أن مدير أعمالها القديم هو الذي أفرج عن خبر اختفائها بعد إعلان عدم قيامه بذلك. للتواصل معها. صحة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عنها ، وأنها حريصة على تحضير أغانٍ جديدة بعد أن أنهت ألبومها الجديد ، ودعت روتانا لاستلامه.

 

تحتاج شيرين إلى تكريس نفسها لإكمال أعمالها الفنية الجديدة

وتابعت: وهي تدعو جمهورها إلى الاهتمام بمن يستغلون تفرغها الفني للترفيه عن معجبيها بأغاني جديدة تعدها ، بدلاً من الخوض في حياتها الشخصية دون وجه حق لحصد الآراء والمتابعات على الإنترنت لمصالحهم الخاصة.

 

وأضافت شيرين في بيانها: أنتهز هذه الفرصة لأهنئ الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك ، أعاده الله إلينا جميعا بالخير.

 

مدير أعمال شيرين يكشف مفاجأة …

في الوقت نفسه ، أكد إيهاب صالح ، في بيان رسمي ، أنه بدأ العمل مع شيرين ، ويعقد حاليًا جلسات لإنهاء عمل فني جديد ، وستكون مفاجأة لمحبي شيرين عبد الوهاب.

 

وجه المحامي حسام لطفي ، تحذيرا من تداول شائعات تمس حياة موكله الخاصة ، مؤكدا تكليفه بمقاضاة من ينشر أخبار كاذبة لإثارة القلق بين جمهورها الذين تعتز بهم وتحرص على إسعاده بأغانيها وإبعاده عن الجمهور. مروجي الشائعات الكاذبة.

 

حسام حبيب لم يحذف صور شيرين

فيما نفى حسام حبيب نبأ الانفصال ، وأكد في تصريح مقتضب لـ ET Arabic أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعات.

 

وأشار إلى أن شيرين لم تتابعها عبر حسابها على إنستجرام في المقام الأول ، كما أنها لم تنشر صورًا معها على حسابه ، منذ عودتهما مجددًا في نوفمبر الماضي.

 

كما بعث حسام حبيب برسالة للجمهور قال فيها: كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك. وضعها ورد في موسم أعياد العيد.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى