لإنشاء واحد من أكبر الهايبرماركت في المملكة مجموعة الأرض الدولية و”كارفور” توقعان اتفاقية استئجار طويلة الأمد

232

وقعت شركة ماجد الفطيم هايبرماركتس “كارفور” – ممثلة بمديرها العام – اتفاقية استئجار طويلة الأمد مع  شركة أرض القمر العقارية إحدى شركات مجموعة الأرض الدولية للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك يوم الأربعاء 3 نيسان 2019  كخطوة أولية لإنشاء واحد من أكبر الهايبرماركت في المملكة والتابع للعلامة التجارية العالمية “كارفور”، ضمن مشروع سوق باب المدينة – مدينة خادم الحرمين الشريفين – التي ما تزال قيد الإنشاء في مدينة الزرقاء.

وفي ذات السياق؛ صرح مدير إدارة المبيعات والتسويق لشركة الأرض الدولية للإستثمار والتطوير العقاري  السيد “علاء المعايطه” بأنه قد بدأ العمل في بناء مشروع سوق باب المدينة في شهر حزيران من عام 2018 وبوتيرة عالية، حيث من المتوقع أن ينتهي العمل بالمشروع في شهر حزيران من عام 2020.

ويحتل المشروع مساحة 120000 م² ويأتي مزوداً بخدمات متكاملة، موفراً ما يقرب الثلاثة آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء الوطن. ومن المتوقع أن يكون مقصداً جامعاً لكل أفراد العائلة، وسيشكل نقله نوعية في القطاع التجاري لمحافظة الزرقاء من حيث التسوق والترفيه وأداء العمليات التجارية بمختلف أنواعها، بما فيها المعاملات البنكية في نهاية الأسبوع ولساعات متأخرة ليلاً.

 

 

 

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!