الإعلان عن جدول أعمال KLabGamesوفعالياتها في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ومواعيد تصفيات بطولة Captain Tsubasa دبي

197

أعلنت شركةKLab ، الشركة الرائدة في ألعاب الهواتف المحمولة عبر الإنترنت، أنها ستشارك بجناح في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في دبي في أبريل. ويعد المعرض أحد أكبر الاحتفالات السنوية لثقافة البوب في الشرق الأوسط، وسيُعقد هذا العام من الخميس 11 أبريل إلى السبت 13 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ستنضم KLabGames  إلى مجموعة من العارضين من جميع أنحاء العالم للاحتفال بشخصيات الأنمي والألعاب.

 

النسخة العربية من خدمة البث المباشر لشركة KLab، KLab Games Station متوفرة باللغات اليابانية والإنجليزية والفرنسية والعربية الآن، حيث تم طرحها لأول مرة في 7 مارس وستظهر على الهواء مباشرة ضمن الفعاليات. كما ستقام تصفيات بطولة دبي 2019 للعبة Captain Tsubasa: Dream Team خلال هذا الحدث، وسيحصل الفائز على رحلة إلى طوكيو باليابان للمشاركة في نهائيات البطولة التي ستقام هناك في خريف عام 2019.

 

تم التخطيط لتقديم مجموعة من المحتوى الجذاب لإسعاد المشجعين والزائرين على حد سواء لأول ظهور لـ KLabGames  في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة مع حضور عشاق الأنيمي ولاعبي اللعبة من الإمارات وجميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث سيكون الجناح مزدحمًا بالفعاليات على المسرح الخاص بها وخاصة منطقة تجربة الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى البضائع المحدودة الإصدار خلال الحدث والعديد من الهدايا المجانية والتي تتمحور جميعها حول أشهر لعبتين لـKLabGames :

اترك رد

error: المحتوى محمي !!