شركة “كريم” تعلن أسماء الفائزين بمسابقة Cash700 وتسلمهم جوائزها النقدية

كرمت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، الفائزين بمسابقة Cash700 .

وكانت شركة “كريم” قد أطلقت المسابقة في الفترة ما بين  XX  لتتيح الفرصة لـ 20 عميلاً لديها، للفوز بمبلغ 700 دولار لكل فائز. وقد تم اختيار  10 فائزين من مستخدمي منصة “كريم” من أولئك  الأكثر استخداماً لكودCash700  ، فيما تم أيضاً إجراء سحب على 10 فائزين آخرين من مستخدمي الكود أثناء تنقلاتهم مع “كريم” بشكل عشوائي.

وقد قامت الشركة بعد انقضاء فترة المسابقة التي اغتنمتها للاستماع إلى ملاحظات العملاء والتعرف إلى تجاربهم مع تطبيق “كريم” حرصاً منها على التواصل والتفاعل البناء والهادف لتقديم أفضل خدمة ممكنة، بإعلان أسماء الفائزين على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

ويذكر بأن شركة “كريم” تخطو بمزيد من الثقة نحو تكريس نهج الريادة والإبداع في النقل الذكي والآمن في الأردن والمساهمة في تسهيل حياة المواطن الأردني، عبر إطلاق خدمات متميزة توائم متطلباته، وذلك من خلال توظيف تجربتها الريادية الواسعة في أسواق المنطقة ونقلها إلى السوق الأردنية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى