مجموعة فاين تدعم التنوع بين الجنسين في قمة القيادة النسوية في الشرق الأوسط

148

شاركت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة على مستوى العالم، في نسخة الشرق الأوسط من قمة “اكسري السقف، لامسي السماء Break the Ceiling Touch the Sky®“، التي أقيمت مؤخراً في دبي.

وتلعب نسخة الشرق الأوسط من القمة التي تجمع عدداً من القيادات النسوية تحت سقف واحد، دوراً محورياً بالتماشي مع جهود المنطقة تجاه المساواة بين الجنسين، وهو الأمر الذي تصب مجموعة فاين الصحية القابضة كل تركيزها لتطبيقه على أرض الواقع. وبالإضافة إلى رعايتها البلاتينية للقمة، فقد حضر كل من الرئيس التنفيذي للمجموعة، جيمس مايكل لافيرتي، ورئيس الطاقة البشرية، نيقولا البلة، وإلى جانبهما رئيس دائرة الامتثال، أليزا حيدر، كمتحدثين وممثلين عن مجموعة فاين.

هذا وركزت القمة التي جمعت عدداً من قادة الأعمال والخبراء على مستوى المنطقة والعالم، على تمكين النساء، والرجال الذين يعملون لتحقيق التنوع الجندري، وذلك من خلال استعراض أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، والتي قامت بتنفيذها 200 شركة من الشركات الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.

وفي تعليق له على هذه القمة، قال لافيرتي: “على الرغم من التقدم الكبير الذي أحرزناه في قيادة التنوع في صناعتنا والأسواق التي نعمل ضمنها، إلا أن هناك الكثير من الأمور التي نستطيع التعلم منها من خلال هذا الحدث وما يحتضنه من نساء مؤثرات. فخورون بتقديم الدعم الكامل لهذه القمة، كما أننا سنواصل العمل من أجل خلق عالم أفضل وأكثر تقبلاً للمرأة في مختلف نواحي ومجالات العمل حول العالم”.

وتواصل مجموعة فاين الصحية القابضة تطوير وتحسين معاييرها من خلال توظيف المزيد من النساء في مختلف المناصب الوظيفية، على الرغم من معاناة المنطقة من ضعف التمثيل للقطاع النسائي ضمن القوى العاملة. وتمكنت فاين من خلق مكانة خاصة بها في المنطقة فيما يتعلق بدعمها المطلق للتنوع بين الجنسين، وستواصل العمل على بناء وتعزيز هذه المكانة في المستقبل من خلال مشاركتها في مثل هذه المحافل.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!