تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة الدكتور الزيوت

كشف الداعية الإسلامي، الدكتور صلاح الخالدي، تفاصيل اللحظات الأخيرة، في حياة الأستاذ الدكتور الشيخ يوسف الزيوت، الذي توفي، الأحد، خلال إلقائه محاضرة في جامعة اليرموك، في محافظة إربد، شمالي الأردن.
وقال الخالدي، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، الأحد، عبرة كبيرة من موت عالم جليل، توفي قبل ساعة الاستاذ الدكتور الشيخ يوسف الزيوت، استاذ العقيدة في كلية الشريعة بجامعة اليرموك في اربد …رحمه الله”.

وتابع الخالدي، “وكان موته عبرة كبيرة رحمه الله، وكان عالما صالحا، محبوبا من طلابه، كيف كان موته؟”.

وأوضح “كان الشيخ الزيوت في القاعة، امام طلابه وطالباته، يعطيهم محاضرة في العقيدة، وتروي احدى طالباته وتقول: كان الشيخ يشرح لنا موضوعا في العقيدة، ولكنه غير الموضوع، وخاطبنا ناصحا وقال: يا بني سامح..واعف..فالحياة زائلة، ولا نعرف متى يأتينا الموت، ولكل بداية نهاية، فأوصيكم يا ابنائي بحسن الخاتمة……لا اله الا الله”.

وبيّن الخالدي نقلا عن الطالبة، ثم سكت الشيخ، فنظرنا اليه، فاذا هو مغمى عليه، وسارع الطلاب لإنقاذه واحضروا له الاسعاف، ونقلوه الى المستشفى، لكنه فارق الحياة رحمه الله”.

وختم الخالدي، “موتة الشيخ يوسف الزيوت موتة شريفة طيبة مباركة..وختمت له الخاتمة الطيبة ان شاء الله، وفي هذه الموتة المباركة الكثيرمن العبر والعظات..والدروس والدلالات، رحم الله الشيخ الدكتور يوسف الزيوت، وادخله فسيح جنته”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى