شاهد.. برومو الموسم الثاني لـ هروب الدجاج

كشفت نتفليكس اليوم عن المقطع الدعائي لفيلم “هروب الدجاج: تشيكن ناجيت”، وهو الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير “هروب الدجاج”، حيث نرى فيه عودة ميليشا تويدي، الشهيرة بالسيدة تويدي وعدوّة جينجر اللدودة للأضواء.

 

 

 

وتؤدي الممثلة الشهيرة ميراندا ريتشاردسون بصوتها دور السيدة تويدي، بحلة وأسلوب جديد ومميز. ويؤدي كاتب السيناريو والمخرج والممثل الكوميدي البريطاني بيتر سرافينوفيتش صوت ريجنالد سميث، وهو شخصية رجل أعمال غير مرح على الإطلاق، يشكل مع السيدة تويدي مصدر تهديد كبير لجنس الدجاج.

 

 

قصة الفيلم:

 

تتعرض جينجر وأصدقائها لخطر محدق يتمثل في محاولة السيطرة عليهم من البشر، ويصبح كل شيء على المحكّ. هذه المرة، لا شيء يمكن أن يقف في طريقهم حتى لو كان الثمن فقدان حريتهم، التي حصلوا عليها بصعوبة. إنهم مستعدون للهجوم.

 

 

 

مقتطف من كلمة المخرج سام فيل: “إن نجاح أي فيلم يقاس بمدى براعة شخصية الشرير فيه، والسيدة تويدي عدوّة جينجر اللدودة هي الأعظم على الإطلاق. وها هي اليوم تعود للانتقام من جنس الدجاج بأكمله، وبطريقة تجارية. استمتعنا للغاية بالعمل مع ميراندا ريتشاردسون لتحويل السيدة تويدي إلى شريرة من حقبة الستينات. ميراندا تتمتع بخبرة طويلة في مجال الدراما والكوميديا، وهي قادرة على رسم الضحكة على وجهك مع إثارة الرعب في نفسك في ذات الوقت. وينضم إلى طاقم الممثلين الرائع هذه المرة بيتر سرافينوفيتش بدور ريجنالد سميث، رجل الأعمال الذي يزور مصنع إنتاج الناغيت التابع للسيدة تويدي. إن دور الشرير المخيف الذي تلعبه ميراندا ريتشاردسون يحتاج لشخصية تتمتع بنفس العبقرية الكوميدية، وبيتر يمتلك موهبة رائعة جعلت من السهل عليه أداء هذا الدور بكل راحة”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى