طبيب أردني ضمن أفضل 100 شخصية طبية للعام 2022

اختار معهد القمة العالمي في الولايات المتحدة الأميركية، أستاذ الاستعاضات السنية بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور زياد نواف الدويري، ضمن افضل 100 شخصية طبية عالمية للعام 2022، وذلك لمساهمته بتطوير مهنة طب الاسنان محليا وعالميا.

وقال الدكتور الدويري الأحد، إن هذا الاختيار جاء للإسهامات العلمية العديدة التي قدمها في مختلف المحافل الدولية، ومن ضمنها الابحاث العلمية في مجال طب الاسنان، والتي نالت جوائز عالمية عديدة.

واضاف ان وجوده ضمن هذه القائمة يثبت المكانة المتميزة للخبرات الاردنية في مجال طب الاسنان والتي حققت سمعة دولية متميزة في مختلف المحافل.

ويعمل الدكتور الدويري محررا ومحكما للعديد من المجلات العلمية العالمية، واختير مؤخرا ضمن فريق طبي أميركي متخصص في ضبط انتشار العدوى في طب الاسنان، وسفيرا وممثلا للاردن في اكاديمية جراحة الفم العالمية في الولايات المتحدة الأميركية.

ومعهد القمة العالمي هو مؤسسة علمية متخصصة في تقديم الرعاية الصحية على المستوى العالمي، وتضم علماء من مختلف القطاعات الطبية في العالم، وتقوم سنويا ومن خلال لجان عالمية متخصصة باختيار 100 شخصية طبية عالمية على أساس الدرجات العلمية ونوعها والتميز الإكلينيكي والابتكار والبحث العلمي باستخدام التكنولوجيا المتطورة والقيادة وريادة الأعمال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى