راديو اينرجي يرعى حفل كارول سماحة مع العندليب بتقنية الهوجرام

كشفت الفنانة كارول سماحة إن الحفل القادم لها والذي سيقام الجمعة المقبلة، 19 إبريل، على مسرح المنارة وستستخدم به تقنية الهوجرام وتلتقي بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ به العديد من المفاجآت.

وقالت كارول في تصريحاتها التليفزيونية إنه لأول مرة سيتم الغناء بالهولوجرام مباشرا على خشبة المسرح؛ موضحة أن الحدث سوف يكون نقلة في عالم الغناء على المسرح.

وأكدت كارول؛ أن الحفلة سيتم استخدام كل سبل التكنولوجيا المتعددة بها، وتابعت سيكون هناك العديد من الأغنيات التي تجمع بينها وبين العندليب.
وأشارت في حديثها إلى أن هذا الديو الغنائي هوالأول من نوعه على المسرح باستخدام الهوجرام، قائلة: “ستشاهد العندليب على المسرح بشكل كامل”.

وعن الأغاني التي ستقدمها، قالت: “قمت باختيار أغاني لم يقدمها العندليب قبل ذلك مع أحد من نجوم الفن، الفكرة جديدة وتقام لأول مرة في مصر، كما أن الحفل سيشهد توزيع جديد لبعض الأغاني”، ختمت حديثها أن الأغاني التي ستقدمها ستجمع بين أغاني العندليب ىالتي قدمها سواء الرومانسية أو الوطنية منها.

الحفل يحمل اسم «الحلم»، ويصاحب صوتى كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته.

الحفل من تنظيم شركة “سكاي برودكشن” و “وايف ايجنسي”، وتتاح التذاكر في فروع “فيرجن ميجا ستورز” بمصر، كما يرعى ردايو “إينرجي” الحفل.

وتتاح التذاكر في فروع “فيرجن ميجا ستورز” بمصر، كما يرعى راديو “إينرجي” الحفل، يذكر إن تذاكر الحفل متاحة في جميع فروع اورنج، كما يمكن الاستعلام عبر الخط الساخن لاورنج 8000، كما أن التذكرة تشمل توصيل مجاني للحفل عبر شركة” سويفل”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى