مختبرات مدلاب تشارك في المؤتمر الطبي الدولي الثامن في إربد

شاركت مجموعة مختبرات مدلاب في فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الثامن الذي تنظمه اللجنة الفرعية للنقابات المهنية في إربد بالتعاون مع كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموك.

وخلال المؤتمر، أكد الدكتور صائب خريسات رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا على أهمية اللقاءات العلمية الهادفة، وأشاد بالخبرات الأردنية التي أثرت المستوى العلمي والطبي عبر المتابعات المستمرة لكل ما هو جديد في المجال على المستوى العالمي. كما استذكر نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس رجالات المدينة “إربد” من الأطباء الأوائل من الذين كان لهم دور رئيسي في بناء الوطن والمساهمة في تقدم القطاع الطبي ليتميز على مستوى المنطقة ككل. وبدوره أكد رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور نائل عبيدات أن مهنة الطب تستحق البذل والعطاء لتؤدي دورها المقدس في حماية الأرواح واستقرار المجتمعات. وفي ختام المؤتمر؛ قام الدكتور مصطفى الشناق بتكريم عدد من العاملين بالمهنة والقائمين على تنظيم المؤتمر.

وتأتي مشاركة مختبرات مدلاب في المؤتمر الطبي الدولي الثامن في إطار حرصها الدائم على دعم المجال الطبي بكافة فئاته، وانطلاقاً من رؤيتها المتمثلة في تثمين جهود التطور والدفع بعجلة القطاع نحو التقدم ومواكبة كل ما هو جديد على المستوى العالمي.

يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد “مدلاب” في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه ” الطب الوقائي ” وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى