ايتوس واير و RoadSafetyUAEتواصلان تعاونهما في حملة التوعية بالسلامة المرورية خلال شهر رمضان المبارك 2019

تواصل “ايتوس واير”، وهي الشركة المبتكِرة والرائدة في مجال توزيع الأخبار بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومنصة RoadSafetyUAE وهي مبادرة تهدف للوصول إلى شوارع أكثر أمناً في المنطقة، تعاونهما بهدف تفعيل حملة التوعية بالسلامة المرورية خلال شهر رمضان المبارك لعام 2019.

وستستند حملة العام الجاري إلى النجاح الذي حققته حملة التوعية للعام الماضي 2018 والتي أسهمت في زيادة وعي السائقين حول كيفية التغلب على التحديات الناتجة عن الصيام والتي تشمل عوامل مثل الإرهاق والتعب ونفاذ الصبر وعدم التركيز.

وقال توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE في سياق تعليقه: “نحن مسرورون لمواصلة حملة السلامة المرورية خلال شهر رمضان المبارك للعام الجاري في أعقاب المشاركة الواسعة التي شهدناها العام الماضي وذلك في إطار جهودنا لضمان السلامة على الطرقات والمساهمة في خفض الحوادث المرورية بالمنطقة”.

وأضاف: “سنستفيد مجدداً من الشبكة الواسعة لتوزيع الأخبار التابعة لشركة ’ايتوس واير‘ لنشر المعلومات المتعلقة بالحملة بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، بهدف إشراك أكبر شريحة ممكنة من الجمهور وتكثيف الوعي حول أهمية تبنّي أساليب قيادة آمنة خلال الشهر الفضيل وضمان سلامة جميع مستخدمي الطريق”.

وستستخدم الحملة وسم #بلا_سرعة_رمضانكم_أسعد الذي سيركز على تثقيف السائقين حول عوامل الخطر المتعلقة بالقيادة أثناء الصيام، كما ستقدم الحملة نصائح حول ممارسات القيادة الواجب تبنّيها من قبل جميع السائقين الصائمين وغير الصائمين لضمان الاحتفاء بشهر رمضان المبارك دون حوادث.

من جهته قال طوني أبي حنا، الرئيس التنفيذي لشركة “ايتوس واير”: “شكل النجاح الذي حققته حملة #بلا_سرعة_رمضانكم_أسعد العام الماضي المنارة التي قادتنا إلى مواصلة هذا المسعى خلال شهر رمضان لعام 2019. لقد قررنا توسيع نطاق حملة العام الجاري من خلال تسخير شبكات توزيع الأخبار الخاصة بشركتنا، بهدف الوصول إلى شرائح أوسع من الجمهور في المنطقة”.

واختتم أبي حنا: “إننا نهدف من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع منصة RoadSafetyUAE إلى المساهمة بخفض عدد الحوادث المرورية بشكل ملموس، وجعل القيادة الآمنة سلوكاً اعتيادياً للسائقين ليس فقط خلال شهر رمضان المبارك، ولكن طوال العام كذلك”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى