ماذا قال أحمد أبو غوش بعد فوزه بأول فضية؟…

قال بطل التايكوندوا الأردني أحمد أبو غوش إن المدالية الفضية التي حصل عليها في بطولة العالم التي اقيمت في المدينة البريطانية مانشيستر هي أول ميدالية فضية للأردن في فئة الرجال و الميدالية الشخصية الثانية لي بعد برونزية ٢٠١٧.

وأضاف أبو غوش في منشور له على “فيسبوك” الإثنين: “‎تملكتني مشاعر مختلطة وأنا على منصة التتويج ما بين فرحتي بالميدالية وما بين هدفي اللي كان يتجسد في حصولي على أول ذهبية للأردن. بمجرد رؤيتي للعلم برتفع في البطولة فرحت وتمنيت أكثر لو أتبعت الفرحة بسماع السلام الملكي وعشان الطريق مش مفروشة ورد و التحديات بتزداد أكثر و أكثر ما حطيت بين عيوني إلا الميدالية الذهبية لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، لكن الي لقيته من دعم و مؤازرة و محبة منكم هو الي كان الي بمثابة الميدالية الذهبية”.
وشكر أبو غوش كل من الأميرة زينة راشد رئيسة برنامج الاعداد الاولمبي على تواجدها معنا و دعمها الكبير والمتواصل كما شكرالاتحاد الاردني للتايكواندو و اللجنة الاولمبية الاردنية و الكادر الفني و الاداري و الطبي و الاعلامي للمنتخب الوطني
شكرا شركة امنية على دعمكم الكبير لي و تواجدكم معي في البطولة.

وكان أبو غوش قد أحرزالميدالية الفضية لوزن تحت 74 كغم في بطولة العالم للتايكواندو، المقامة حاليا في مدينة مانشستر البريطانية.
وخسر أحمد أبو غوش أمام منافسه الإيطالي، سيمون أليسيو، وذلك في النزال النهائي الذي جمعهما، يوم السبت.

واستهل أبو غوش مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب السلوفاكي، جيوفاني سلانسي، في الدور الـ 64، قبل أن يتأهل إلى الدور التالي على حساب اليوناني، جورجيوس روديتيس.

وتمكن النجم الأردني من الفوز على الأوزبكي، نيكيتا رافالوفيتش، المصنف الثاني على العالم، وصاحب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا العام الماضي.

وهذه الميدالية هي الثانية للاعب أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم، بعد أن ظفر ببرونزية وزن ما تحت 67 كغم في النسخة الماضية، والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام 2017.

يذكر أن أحمد أبو غوش أهدى الأردن أول ميدالية أولمبية، بفوزه بذهبية وزن 68 كيلوغراما، خلال دورة العاب الأولمبية الصيفية التي جرت في ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى