“إل جي إلكترونيكس” تعتزم تصدر سوق حلول العناية بالملابس مع مجففة الملابس الموفرة للوقت والطاقة DUAL Inverter Heat Pump™

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن خططها لتعزيز حصتها في سوق قطاع حلول العناية بالملابس، كاشفة في إطار هذا الإعلان عن أهم ركائز استراتيجيتها الفعالة التي تم تصميمها لتنفيذ خططها وتحقيق الأهداف المنشودة منها، والتي تتمثل في رفد 50 سوقاً خلال العام بمجففة الملابس المتقدمة والمزودة بالضاغط العاكس المزدوج والمضخة الحرارية المتطورة DUAL Inverter Heat Pump™، وفي تلبية احتياجات شريحة أوسع من المستهلكين حول العالم ومنحهم حلاً مبتكراً.

وتمتاز مجففة الملابس بقدرتها الفائقة على توفير أعلى مستويات الكفاءة في ترشيد استهلاك الطاقة، فضلاً عن إدارة الجسيمات المحمولة جواً بمنتهى الدقة، وبالتالي تحقيق الوفورات والحفاظ على الموارد الطبيعية، إلى جانب الحفاظ على الصحة العامة، وذلك في الوقت الذي تزداد فيه التوجهات العامة في مختلف بقاع العالم نحو زيادة كفاءة استخدام الموارد الطبيعية بالتركيز على الطاقة.

وقد صممت “إل جي” مجففتها الجديدة بمزايا وخصائص ومواصفات ومع وظائف عملية مبتكرة لتخدم معها هذه التوجهات، ولتقدم حلاً مثالياً للمستهلكين في هذا المجال سواء في الأسواق المتقدمة أو الناشئة. ومن أبرز ما تتميز به مجففة الملابس DUAL Inverter Heat Pump™ من “إل جي”، المكثف تلقائي التنظيف، الذي يوفر تدفق هواء مناسب للحفاظ على الأداء الفائق للتجفيف، والذي سيسهم ليس فقط في تلبية احتياجات المستخدمين، بل والتفوق على توقعاتهم وتطلعاتهم، الأمر الذي سيؤدي بدوره لتعزيز تجربتهم وتعزيز مكانة الشركة وعلامتها التجارية التي تتمتع بشعبية كبيرة وتقدير قوي في أسواق أميركا الشمالية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

هذا ويعمل الضاغط العاكس المزدوج على التوفير المضاعف للطاقة والوقت، فيما تعمل المضخة الحرارية على تقديم عناية رقيقة وتحقيق أفضل النتائج مع تحقيق أعلى مستوى رضى لدى المستخدمين مع المجففة التي تعد من المنتجات الرائدة على مستوى الصناعة ضمن فئتها. وتعتمد المضخة الحرارية في عملها على أسطوانتين تعملان بالتزامن مع بعضهما البعض على ضغط مواد التبريد، ما يتيح للمجففة تأدية وظيفتها في وقت أقصر، وبالتالي جعل عملية تجفيف الملابس أسرع من ذي قبل دون المساومة على الأداء الفائق أو الكفاءة العالية في استخدام الطاقة وتوفيرها بمستوى  +++ Aالذي يعد أعلى تصنيف لتوفير الطاقة، وبنسبة 10%. وبفضل قدرة المجففة على العمل والتجفيف على أكمل وجه حتى مع درجة حرارة منخفضة تصل إلى أقل من تلك المتاحة في غالبية مجففات الملابس التقليدية، فإنها تقلل من نسبة التجاعيد والانكماش في الملابس وتمنحها ملمساً ناعماً.

وتعزيزاً منها لمزايا مجففة الملابس DUAL Inverter Heat Pump™، حرصت “إل جي” على تصميم المكثف تلقائي التنظيف التي تتضمنه على نحو يقدم للمستخدمين مستويات أعلى من الراحة، مخلّصةً إياهم من أهم أسباب الإزعاج الناجمة عن تجمع وتراكم الوبر والغبار على المكثف، والتي تعيق بدورها حركة دوران وتدفق الهواء وبالتالي استهلاك المزيد من الطاقة، وجاعلة هذه المسألة أمراً من الماضي، وذلك مع مضخات المياه التي تقوم بضخ تدفقات مائية قوية وبشكل تلقائي لإزالة العوالق المتراكمة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى