ميتلايف تعزّز فرق قيادة استحقاقات الموظفين

قامت شركة “ميتلايف” بتعيين رائدَين دوليين متمرّسَين لتولي أعمال استحقاقات الموظفين من أجل مواصلة تعزيز عروضها للشركاء الوسطاء وفئات العملاء المركزة في الخليج العربي.

وستنضمّ ليليا مختاري إلى “ميتلايف” في الخليج لتولي منصب رئيسة الحسابات المتعددة الجنسيّات والرئيسيّة، في حين تمّ تعيين ماثيو لو بيلانجيه كرئيس المبيعات في الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال ما يزيد عن 25 عام من الخبرة في قطاع التأمين، يجلب كلّ من ليليا وماثيو مجموعة من الخبرات المحليّة والدولية إلى أعمال استحقاقات الموظفين في “ميتلايف”.

وتأتي ليليا إلى “ميتلايف” قادمة من شبكة الاستحقاقات العالميّة “ماكسيس”. وتتمتّع بخبرة كبيرة في مجال تطوير وإدارة الأعمال، كما شغلت الكثير من المناصب العليا في الماضي بما في ذلك مسؤوليّة تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، والاكتتاب العالمي مع تركيز على أسواق الشرق الأوسط والمتوسط، والاكتتاب البحري في مجال الملكيات والإصابات لشركة “ماكسيس جي بي إن” في المملكة المتحدة، و”جينيرالي” في فرنسا، و”إيه آي جي” في إيطاليا.

وسيترأس ماثيو، الذي ينضمّ إلى الشركة قادماً من “ميتلايف” في أستراليا، الفريق المسؤول عن مبيعات استحقاقات الموظفين مع الشركاء الوسطاء والعملاء في الإمارات العربية المتحدة. وخلال 15 عام مضى، حقّق سجلاً ناجحاً في مجال الخدمات المالية حيث عمل مع الكثير من مجموعات الأعمال في آسيا وأستراليا، بما في ذلك التأمين الجماعي والتجارة القطاعيّة والثروات الخاصة والمشورة.

وفي ظلّ تطوّر قطاع استحقاقات الموظفين بوتيرة سريعة، بتأثير من التكنولوجيا ونتائج الرعاية الصحية الناضجة، وتوقعات العملاء المتزايدة، تلتزم “ميتلايف” بتحويل أعمالها من خلال تحسين حافظة منتجاتها في الخليج، حيث تقدم استحقاقات الموظفين منذ أكثر من 65 عام.

وقال أندرو ستوكر، رئيس استحقاقات الموظفين لصالح “ميدلايف” في الخليج، في هذا السياق: “نقوم بالاستثمار في تطوير المسيرة من البداية إلى النهاية لعملائنا، مع التركيز على تأمين قيمة إضافيّة لشركائنا الوسطاء. ويضيف كلّ من ليليا وماثيو ريادة عالية الخبرة إلى فريق عمل ’ميتلايف‘، مع تقديم خبراتهما وأفكارهما المتنوعة في السوق”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى