قصات شعر للرجل جذابة وعصرية

بكل تأكيد ظهر العديد من اتجاهات الأناقة الخاصة بظهور العديد من قصات الشعر القصير للرجال 2019، فلقد شهد العام الجديد بتنوع كبير بين أنماط الموضة والأناقة الرجالية المختلفة التي شملت الملابس الرسمية والأحذية الرجالية، بجانب أنماط الكاجوال الشتوية وصولاً إلى قطع الإكسسوار الرجالي وقصات الشعر، ولعل هذا ما انعكس من خلال قصات الشعر القصير للرجال 2019 التي تمتعت بأنماط سوف تضيف، دون أدنى شك، أناقة متوهجة وطلة خارجية جذابة للرجال من أصحاب الشعر القصير بمختلف أنواعه.

وفي ظل التنوع الكبير لقائمة تضم أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 فإن التقرير التالي سوف يجعلك تعيد النظر بقوة في أسلوب قصة الشعر التي تعتمدها في الوقت الحالي، خصوصًا إذا كنت تمتلك شعرًا قصيرًا.

1- قصة شعر  Messy Haircuts

رائعة وبسيطة ومرنة للغاية تتماشى مع الرجال المفضلين لارتداء الملابس الكلاسيكية أو الكاجوال كل تلك المميزات تتمتع بها قصة شعر  Messy Haircuts التي دون شك تعتبر من قصات الشعر القصير للرجال 2019 الرائعة والتي يمكن الحصول عليها بسهولة باعتماد تدريج واضح بين طبقات الشعر الجانبية والسفلية مع استخدام الأصابع الممتزجة بالجل أو الكريم المفضل لتغلغل بين الشعر بشكل عشوائي غير مرتب.

2-قصة شعر buzz cut

من الطبيعي أن تتواجد ضمن قائمة أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019، فهي الأشهر والأكثر مرونة وانتشار بين الرجال أصحاب الشعر القصير من بمختلف أنواع وأنماط طبيعة الشعر، سواء كان أملس أو خشنًا ومجعد الملمس، والحقيقة أن التدريج بين طبقتي الشعر العلوية والطبقات الأخرى هي صورة مطورة من تلك القصة الرائعة، من حيث منحها الزخم اللازم لتظهر مدى الأناقة الذكورية والوسامة التي يتمتع بها الرجل.

3-قصة شعر Textured Haircut

قصة شعر Textured Haircut

قد تبدو قصة شعر Textured Haircut التي تحتوي عليها قائمة تفضيلات قصات الشعر القصير للرجال 2019 شبيهة بالـbuzz cut ولكنها ليست كذلك بكل تأكيد، فبغض النظر عن التدريج الواضح بين طبقات الشعر كما هو الحال في قصة الـ buzz cut، إلا أن شعر الطبقة العلوية أكثر كثافة بشكل ملحوظ وهو الأمر الذي يقوم بتغيير مظهر الرجل الخارجي بكل تأكيد.

4- قصة شعر Messy Curly

في الكثير من الأحيان يواجه الرجال من أصحاب الشعر القصير المموج بعض الصعوبات فيما يخص كيفية اعتماد أفضل قصة شعر ممكنة تظهر جاذبيتهم بشكل رائع، لذلك ننصح بتجربة قصة شعر Messy Curly بشدة التي تعد من بين أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 لأصحاب الشعر المجعد بسبب ما تمتلكه من عناصر تجعلها قادرة بقوة على إبراز روعة وجمال الشعر المموج، خاصة مع اعتماد تلك القصة على التدريج الرائع بين طبقات الشعر الوسطى والخلفية مع الإبقاء على التجعيد الأنيق لشعر الطبقة العلوية.

5- قصة شعر Low Fade with Quiff

قصة شعر Low Fade with Quiff

هي بلا شك من بين أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019، خاصة للرجال أصحاب الشعر الناعم الأملس، فهي تعبر عن الأناقة العصرية المتطورة بكل قوة، وهو الأمر الذي يجعلها تنال ثقة شريحة كبيرة من الفئات الشبابية من الرجال، خصوصًا من معتمدي نمط الكاجوال العصري في اختيارات الملابس ونمط الحياة.

6- قصة شعر Short Sides with Layered Top

طريقة اكتساب تلك القصة لأناقتها وقوتها التي تجعلها من بين أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019، وذلك من خلال التدريج البسيط للغاية بين شعر الطبقات الجانبية والطبقة العلوية تضع قصة شعر Short Sides with Layered Top من ضمن الاختيارات الأولى بالنسبة للرجال أصحاب الشعر الأملس الناعم التي تعتمد طلتهم على الطابع الرسمي الكلاسيكي أو الكاجوال الخفيف الخاص ببيئة العمل.

في الحقيقة لتم تتواجد قصة شعر Spiky Quiff في قائمة أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019، بل أصبحت ضيفة دائمة في آخر 3 سنوات في قوائم الأفضل فيما يتعلق بقصات الشعر القصير للرجال وخاصة بالنسبة للفئات الشبابية التي نجحت قصة شعر Spiky Quiff بالتعبير عن اتجهاتهم العصرية في اعتماد كل ما هو مختلف، وذلك بفضل مقومات القصة ذات التدريج القوي للغاية لطبقات الشعر مع الحفاظ كما هو واضح على شعر الطبقة العلوية كثيفًا ورائعًا ليمنح تلك القصة الشكل المطلوب.

8- قصة شعر Temp Fade

كما هو ملاحظ بالنسبة لقصة شعر Spiky Quiff تعتمد الـ Temp Fade على نفس العوامل التي تجعلها ضمن  قائمة أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 من خلال التدريج القوي الواضح لطبقات الشعر، ولكن هناك اختلافًا جوهريًا واضحًا فيما يخص طبقة الشعر العلوية التي يتم تمشيطها إلى الوراء بكلاسيكية بدلاً من الأعلى على طريقة الـSpiky.

9-قصة شعر Frohawk

قصة شعر Frohawk

بالتأكيد لا يمكن أن لا تتواجد في قائمة أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 تسريحات للشعر تتماشى بأناقة للرجال من أصحاب الشعر الخشن والمجعد، لذلك تأتي قصة شعر Frohawk  لتضيف توهجًا ووسامة بشكل واضح ورائع.

10- قصة شعر Textured Side Swept

اعتماد تلك القصة التي احتوت عليها قائمة أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 يضيف تجددًا رائعًا لمظهر الرجال من أصحاب الشعر الأملس والناعم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى