بولغري تطلق الساعة الراقية الأحدث والأغلى قيمة

لمناسبة الحفل الذي أقامته الماركة الفاخرة، تقدم بولغري بسعادة غامرة الساعة الفائقة الجودة والأغلى سعراً التي لم يسبق صنعها على الإطلاق، إضافة لساعات عدة أخرى بنماذج وأنماط استثنائية لا سابق لها. وهي حين تعلن عن ظهورها رسمياً لأول مرة في هذا الحفل، فإن هذه “الساعات الخفية” التي تأسر الألباب (وقد سميت بـ “الخفية” لأن القرص فيها قد أخفي بدقة وعناية فائقتين ضمن التصميم) إنما تمثل التعبير الأسمى عن فنون وأساليب عمل بولغري الاعجازية التي لا تضاهى. وبفضل جمالها الآسر، وجرأة أحجامها ومقاساتها، وألوان أحجارها الكريمة، فإن هذه الساعات تجسد عصارة خبرات بولغري وروحيتها، وتعبر عن شخصية ساعات بولغري المتميزة وذلك من خلال توظيف المهارات الحرفية المتقنة للغاية وخبرات صناعة الساعات السويسرية.

 

 

ومع كشف النقاب عن ساعة سربينتي مستريوزي روماني Serpenti Misteriosi Romani، فإن بولغري إنما تعرض ساعة فائقة جودة هي الأغلى سعراً التي تم صنعها حتى الآن، بكلفة تقرب من مليوني يورو. فهذه الساعة المذهلة المنقطعة النظير تحتوي على عدد كبير من شتى أنواع الأحجار النفيسة، فرأس الأفعى فيها متوج بعشرة قيراطات من الصفير السريلانكي، وأكثر من 60 قيراطاً من الماس، فضلاً عن 35 قيراطاً من الصفير تشكل جسم الأفعى وحراشفها.

 

 

النموذج الآخر الذي يقدم نفسه لأول مرة أيضاً هو ساعة سربينتي مستريوزي انترتشياتي Serpenti Misteriosi Intrecciati. وبوحي من تصاميم مبتكرات مجموعة “المجوهرات الراقية” التي يزخر بها أرشيف بولغري، فإن هذه الساعة تمثل تصميماً جديداً كلياً تمتزج فيه الخرز بقصد خلق انطباع مدهش غير متوقع. فهذه التحفة المبتكرة تجسد سواراً متشابكاً يلتف حول المعصم مزيناً بالخرز، وقد تم ترصيعها بواحد من رأسي الأفعى سربينتي اللذين يرتبطان بمحور بغية خلق إحساس عضوي بالحركة.

 

التشكيلة الثالثة تستحضر “تفسيرات” جديدة لتصاميم ساعات مونيتيه Monete. ففي هذه الساعات، توظف بولغري واحداً من أساليبها الزخرفية الرئيسية الأكثر تميزاً وشهرة، وذلك هو العملات المعدنية القديمة لتكون صلة وصل ما بين الماضي والحاضر. ومع إطلاق أحد نماذج ساعات أوكتو Octo وقلادة شبيهة بالجوهرة، فإن أول نماذج ساعات مونيتيه Monete “الخفية” كان قد أطلق لأول مرة في العام 2017، ثم ظهر بـ “تفسير” جديد لتصميمه في عام 2019.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى